الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لبلبة تطمئن الجمهور على صحة الزعيم عادل إمام: “بخير وزي القمر” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 04:35 م

طمأنت النجمة الكبيرة لبلبة، الجمهور المصري على صحة الزعيم عادل إمام، وذلك خلال تواجدها لحضور فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الـ35 والتي حملت اسم الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد.

وكشفت لبلبة عن صحة عادل إمام فقالت لكاميرا “عرب وود”: “بخير وزي القمر، ولسه كنت معاه قبل ما أجي المهرجان ده على طول، وهو دلوقت بيكمل تصوير مسلسله الجديد”.

 

View this post on Instagram

 

لبلبة عبر #عرب_وود تطمئن الجمهور على عادل إمام ترقبوا اللقاء كاملًا الليلة

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Oct 14, 2019 at 6:10am PDT

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة لبلبة، عن علاقتها مع الفنان عادل إمام، خلال حوارها مع “العربية نت”، فقالت “ده الزعيم بكل ما تحمل الكلمة من معنى وتعلمت منه الكثير وهو علامة في حياتي ويعني لي الكثير، فهو ليس فنانًا عاديا بل نجم وانسان بمعنى الكلمة وقليلا ما نجد إنسانا بهذا المستوى لذلك فهو ظاهرة صعب تكرارها.

وأضافت: “جسدنا معا عشرات الأفلام الناجحة.. وأستطيع أن اقول إني عندما أمثل معه لا أشعر بأي توتر لأنه يفهمني جيدا ويعرف كيف يخرج مني أفضل ما لدي وحينما أنظر له يأخذ مني ما سأقوله وأجده يطوره فورا ويرد عليه. وتابعت، لا توجد أي أعمال تجمعني به الفترة القادمة، ولكن تربطني علاقة قوية جدا بأسرته وأبنائه، وكنت حريصة أن أتابع فيلم “ليلة هنا وسرور” لمحمد إمام، الذي عرض منذ عام تقريبا لأطمئن عليه، وحضرته فور طرحه. وأختتمت: “سعيدة جدًا بالإيرادات التي حققها الفيلم في دور العرض وبموهبة محمد الكبيرة حيث أصبح نجم شباك وبطلا مميزا وله جمهور ونجاحات حقيقية. يذكر أن آخر ظهور للفنانة لبلبة كان بفيلم كازابلانكا مع النجم أمير كرارة،  وتم تكريمها مؤخرا في قبرص تقديرا لتلك المسيرة وحصلت على جائزة بعنوان نجمة كل العصور في احتفالية نظمتها الجاليات العربية هناك.
تابع مواقعنا