السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد جمعة: انتهينا من تصوير 60% من مشاهد مسلسل “شبر ميه” 

القاهرة 24
فن
الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 07:30 م

كشف الفنان محمد جمعة لـ”القاهرة 24” عن انتهاء ما يقرب من 60% من تصوير مشاهد مسلسل “شبر ميه”، الذي يعرض حاليًا على قناة “DMC” في تمام الساعة الثامنة مساءً، والإعادة في تمام الساعة 11 مساءً على  قناة “DMC دراما”.

ويتكون مسلسل “شبر ميه” من 50 حلقة، مأخوذ من فورمات أجنبية، ويواصل المخرج طارق رفعت في تصوير باقي المشاهد بشكل يومي ومكثف.

مسلسل شبر ميه 2019.. موعد العرض والإعادة على قناة “dmc drama”

كما يشارك في تمثيل المسلسل كل من أحمد السعدني، نجلاء بدر، رجاء الجداوي، مراد مكرم، رشا بن معاوية، ثراء جبيل، المغربية طاهرة، نهى عابدين، محمد علي رزق، إنتاج شركة “سينرجي” ومها سليم، وتأليف ورشة مكونة من 5 مؤلفين.

 وتدور أحداث مسلسل شبر ميه” فى إطار اجتماعي لايت، حول رجل أعمال متعدد العلاقات النسائية وهو أحمد السعدني الذي يمر بالعديد من الأزمات بسبب علاقاته.

محمد جمعة لمنتقدي “الممر”: لا يوجد أي عمل فني خالي من العيوب

ومن جانب آخر، بدأ الفنان محمد جمعة في تصوير فيلم “حضور وانصراف” منذ أسبوع، ويتعاون مع مجموعة من الفنانين منهم بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، محمد ثروت، محمود حافظ، إنتاج شركة “سينرجي”.

وشارك أيضًا محمد جمعة في فيلم “الممر” مع أحمد عز، هند صبري، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، أحمد فلوكس، محمد الشرنوبي، أسماء أبو اليزيد، محمود حافظ، كما يضم الفيلم شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

شاهد كواليس جرافيك فيلم الممر.. مشاهد تعرض لأول مرة (فيديو)

وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في دور العرض بالسينمات، وتخطت إيراداته حاجز الـ 75 مليون جنيه، وعرض على القنوات الفضائية مؤخرًا أثناء الاحتفال بذكرى الـ 46 لحرب 6 أكتوبر المجيدة.

ويتناول فيلم “الممر” بطولة رجال القوات المسلحة وقوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف. مستعرضا المرحلة الزمنية بداية من حرب 1967، وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

تابع مواقعنا