الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يتخلى عن لقب “نمبر وان” ويُهديه لـ”فاندام” بالسعودية (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 01:03 م

التفى الفنان محمد رمضان بصديقه النجم العالمي “فاندام”، بمنتدى صناعة الترفية Joy Forum19″”، الذي أقيم مساء أمس بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وظهر رمضان في فيديو نشره عبر خاصية “الاستوري”، والذي التقطته الإعلامية بوسي شلبي، حيث سألتهم من فيهم لقب “نمبر وان”، فيرد كلا منهما ويهُدي اللقب للآخر بينما يؤكد محمد رمضان على أن “فاندام”، هو النجم الأول والأخير والذي يستحق هذا اللقب.

وشهد منتدى صناعة الترفية، حضور عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، أبرزهم الهضبة عمرو دياب، دينا الشربيني، شاروخان، جاكي شان، خالد تاج الدين، يسرا، جمال العدل، أشرف عبد الباقي، محمد هنيدي، بهاء الدين محمد، ملحم زين، وليد توفيق، راغب علامة، أصالة، أحلام، شيكو وهشام ماجد، محمد رمضان، وغيرهم من رجال الأعمال، والنجوم العالميين.

وكان قد تعاون كلا من النجمين محمد رمضان وفاندام، في إعلان بشهر رمضان الماضي، لصالح إحدى شركات الإتصالات المعروفة، وحقق نسب مشاهدة عالية على موقع “يوتيوب”، منذ طرحه وحتى الآن.

 

بعد قيادة محمد رمضان طائرة.. طلب إحاطة بشأن الاستهتار بأرواح المواطنين (فيديو)

وتقدمت إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة بشأن الاستهتار بأرواح المواطنين والسماح لمواطن بقيادة طائرة دون الطاقم المختص.

وقالت إيناس في طلبها، عملاً بحكم المادة (134) من الدستور، و المادة (212،213) من اللائحة الداخلية للمجلس، أتقدم بطلب الإحاطة التالي، موجهًا إلى رئيس مجلس الوزراء، ووزير الطيران.

وأضافت في بيانها، نشر الفنان محمد رمضان، فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، وهو على متن طائرة في طريقه إلي مدينة الرياض، وذهب محمد رمضان إلى غرفة القيادة بالطائرة، وبدأ في قيادة الطائرة المحملة بالركاب وظهر صوت كابتن الطائرة وهو يقول: “والمصحف محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطيارة دلوقتي”.

وكتب محمد رمضان على الفيديو: “أول مرة أسوق الطيارة ثقة في الله نجاح”.

وتابعت، “لهذه الدرجة وصل الحال بالاستهتار بحياة المواطنين، والسماح لأحد المواطنين العاديين بقيادة طائرة على متنها مئات الأرواح، ما حدث من جانب طاقم الطائرة ما هو إلا جريمة دولية يعاقب عليها القانون، ومخالفة صارخة لكافة الأعراف الدولية بشأن أمن وسلامة المواطنين، وتشكل جريمة ترويع وتخويف المواطنين، ماذا لو لا قدر الله… حدث وأن سقطت الطائرة نتاج خطأ من جانب الفنان محمد رمضان أثناء استعراضه لطريقة قيادة الطائرة!!!”.

 

تابع مواقعنا