السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح وأليسون بيكر جاهزان لمواجهة مانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 03:19 م

أكدت صحيفة “الجارديان” الإنجليزية، اليوم الأثنين علي جاهزية النجم المصري محمد صلاح والحارس البرازيلي أليسون بيكر، ثنائي ليفربول من المشاركة في مباراة الفريق القادمة ضد مانشستر يونايتد.

 

ويستعد الريدز للقمة النارية أمام مانشستر يونايتد، الأحد المقبل الموافق 20 أكتوبر، على ملعب “أولد ترافورد”في الجولة التاسعة من منافسات البريميرليج.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن الثنائي محمد صلاح وأليسون بيكر جاهزان للمشاركة في مباراة مانشستر يونايتد.

وأوضحت أن أليسون قد تعافى من إصابته، التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة ليفربول ونوريتش سيتي، في الجولة الأولى من البريميرليج، والتي غاب على إثرها عن الملاعب لمدة 9 أسابيع.

أما محمد صلاح فقد تعافى من إصابته في الكاحل، والتي تعرض لها خلال مشاركته مع ليفربول أمام ليستر سيتي، في الجولة الثامنة من الدوي الإنجليزي.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة (العلامة الكاملة)، بعدما حقق 8 انتصارات متتالية بدون خسارة او تعادل، وبفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

وفى سياق متصل، قرر الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة بقيادة حسام البدري إستبعاد محمد صلاح من قائمة المنتخب الوطني في مباراته الودية أمام بتسوانا.

وجاء قرار الإستبعادة من خلال رغبة الجهاز الفني في أراحة اللاعب بعد ضغط المباريات فى الدوري الإنجليزي وبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويواجه منتخب مصر نظيره بوتسوانا مساء اليوم الأثنين فى السابعة مساءٍ بتوقيت القاهرة، استعداداً للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وتعرض صلاح لإصابة قوية في آخر مشاركة مع ليفربول أمام ليستر سيتي بعد تدخل عنيف من المدافع، ثم غادر صلاح المباراة فى الدقيقة 88 ليحل بدلاً منه اللاعب آدم لالانا.

وتمكن رفقاء صلاح من تحقيق فوز صعب على ليستر سيتي في الدقيقة الآخيرة من عمرة المباراة حيث تمكن جيمس ميلنر من تسجيل ركلة جزء.

 

 

تابع مواقعنا