الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد غنيم: “متصورش إن حسام مؤنس أو شادى الغزالى خدوا فلوس علشان يعارضوا” (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 10:50 م

قال الدكتور محمد غنيم، رائد زراعة الكلي في مصر، إن هناك أشخاص كانت في الصفوف الأولى في الموجة الثانية لثورة 25 يناير أو ثورة 30 يونيو، وحدث شيئا ما، فتعرضوا  للنقد والاستبعاد أو الاعتقال بتهم، مثل حسام مؤنس، وشادي الغالي حرب وغيره، قائلا:”  لا هما أخونجية ومتصورش أن خدوا فلوس أو تأمروا”.

وأضاف غنيم، خلال لقاءه ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أن هناك فوبيا 25 يناير وما هي أسبابها التي أدت إلى الثورة، مؤكدًا إنه لا نريد 25 يناير مرة أخرى، قائلا:” مينفعش نكرر نفس الأسباب اللي جعلت هناك 25 يناير”.

الدكتور محمد غنيم: الناس هتروح لإيه بعد غلق الجرائد والبرامج

وفي وقت سابق، قال الدكتور محمد غنيم، رائد جراحة الكلى في مصر، إنه كان هناك استحواذ للقنوات التلفزيونية مما جعلها “كربونية” تشبه بعضها بعضًا، موضحًا أنه قديما كان يعرض عدة برامج متنوعة وثرية بالمعلومات، مثل عالم الحيوان، وعالم السينما.

وأوضح “غنيم”، خلال لقائه بالإعلامي عمرو أديب، على قناة “إم بي سي مصر”، أن الإعلام المرئي خلال الفترة الماضية لم يكن مفيدًا.

وعن الحريات، أكد رائد جراحة الكلى، أنه عندما نتحدث ونقول: “ما فيش جورنال.. حاضر.. ما فيش عمرو أديب.. حاضر.. يبقى الناس هتروح لوسائل التواصل عشان تعبر عن نفسها”، متابعًا أن: “ليس كل معارض خائن.. وليس كل مؤيد عميل”.

وأكد أن الشفافية لا بد أن يتواجد فيها مشاركة ومسائلة وتداول سلمي للسلطة، مشيرا إلى أنه لن تستطيع أن تسيطر على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

تابع مواقعنا