الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي يروج لعودة مسرحية “3 أيام في الساحل” في الرياض (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 08:36 م

روج الفنان محمد هنيدي لعودة عرض مسرحيته “3 أيام في الساحل” في الرياض، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ويبدأ عرض “3 أيام في الساحل” يوم الخميس 17 أكتوبر المقبل، على المسرح العربي في مدينة الرياض في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية.

تويتة محمد هنيدي
تويتة محمد هنيدي

ويظهر هنيدى خلال الأحداث بشخصية رئيس عصابة يتعرض إلى كثير من المواقف الكوميدية خلال العرض، وتعد مسرحية “3 أيام في الساحل” ضمن مجموعة من العروض المسرحية، تأليف حاتم حسين وإخراج مجدى الهوارى.

محمد هنيدي يسخر من صورته بجانب فنان أمريكي (تدوينة)

مسرحية “3 أيام فى الساحل” بطولة النجم محمد هنيدي وإخراج مجدى الهوارى وتأليف حاتم حسين، ويشارك فى بطولته كل من الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مها أبو عوف، ندى موسى، سامية الطرابلسي.

كما عرضت المسرحية سابقًا على إحدى المسارح سابقًا في جدة، وأشادت هيئة الترفيه السعودية بعرض المسرحية ضمن “موسم جدة”، والتى نالت إعجاب الجمهور السعودي.

ويعود هنيدي للشاشة من خلال الدراما الاجتماعية الكوميدية، بمسلسل “أرض النفاق”  الذي تعرضه قناة MBC مصر يوميًا في تمام الثامنة مساءً.

بداية من الأحد.. محمد هنيدي وهنا شيحة يوميًا على MBC مصر في “أرض النفاق”

مسلسل “أرض النفاق” يشارك في بطولته محمد هنيدي، هنا شيحة، ودلال عبد العزيز، سامي مغاوري، وآخرين، وهو عن رواية ليوسف السباعي، وسيناريو أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.

وحصل هنيدي على جائزة الإنجاز الإبداعي عن مشواره الفني المثمر، من الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، وسلمه الجائزة صديقه الفنان أحمد السقا، الذي حرص على كتمان خبر وصوله الجونة ليجعلها مفاجأة له.

تابع مواقعنا