الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بوزارة الطيران: محمد رمضان استقل طائرة بدون ركاب للذهاب إلى الرياض

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 02:32 م

قال مصدر مسؤول بوزارة الطيران، إنه بعد التحقيق في واقعة فيديو الفنان محمد رمضان في إحدى كبائن الطائرات، تبين أنه تم التقاط هذه الصور في واحدة من رحلات شركات الطيران الخاصة المتجههة إلى الرياض.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات لـ”القاهرة 24“، أن الفنان محمد رمضان قد استأجر هذه الطائرة، بدون أي ركاب آخرين للذهاب إلى الرياض، لحضور أحد المهرجانات هناك، وأثناء الرحلة تم تصوير الفيديو.

وقد أثار مقطع الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان، أول أمس، على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وهو على متن طائرة أثناء ذهابه إلى مدينة الرياض لإقامة حفل غنائي، جدل كبير.

وظهر رمضان وهو يدخل في غرفة القيادة بالطائرة، في حين أكد الشخص الذي يقوم بتصويره: ”والمصحف محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطيارة دلوقتي”.

ونفت شركة مصر للطيران، علاقتها بالفيديو المتداول للفنان محمد رمضان، أثناء قيادته طائرة، من داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أثناء إحدى الرحلات.

“مصر للطيران” تعلق على قيادة محمد رمضان لطائرة والتصوير داخل قمرة القيادة (فيديو)

وأكدت “مصر للطيران”، أن هذا الموقف لم يتم مطلقًا علي أي من رحلات مصر للطيران، مشيرة إلى أن ذلك يتعارض مع إجراءات السلامة الجوية وهو ماتحرص عليه الشركة الوطنية في جميع رحلاتها.

وقررت وزارة الطيران المدني، إيقاف قائد الطائرة ومساعده لحين التحقيق معهما في هذه المخالفة الجسيمة، وتوجيه تهمة ارتكاب فعل ممنوع منعًا باتًا طبقًا لقواعد وتعليمات الطيران المدني العالمي والمصري وضد سلامة الطيران لهما.

تابع مواقعنا