الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“منى إش إش”.. طليقة ماجد المصري تغازله بصورتهما من التسعينيات (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 11:49 م

تنتشر الكثير من الأقاويل، حول توتر علاقة ماجد المصري وطليقته منى إش إش، وعلى الرغم من ذلك تستمر منى في إحياء ذكريتهما من خلال نشرها صورة على حسابها بـ “انستجرام”.

وإلتُقطت الصورة لهما من وهما يغنيان بفرقتهما التي اكتسبت شهرة خلال فترة التسعينيات، كما ظهر في الصورة الفنانتين رانيا فريد شوقي ورانيا محمود ياسين.

وعلقت منى على الصورة قائلًة: “أشهر دويتو غنائى شبابي فى التسعينات ماجد ومنى، على يمين ماجد الفنانة رانيا فريد شوقي ورانيا محمود ياسين”.

منى إش إش
منى إش إش

وكان أخر ظهور لماجد المصري أثناء حضوره فعاليات مهرجان القنوات الفضائية في دورته العاشرة، لتكريمه عن مسلسل “زلزال” الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي بطولة محمد رمضان.

وضمن المهرجان ثلاثة جوائز هم جوائز النقاد وجوائز الجمهور وجوائز المهرجان الخاصة، والمهرجان برعاية وزارة الثقافة بعد اعتماده رسميا من إدارة اللجنة العليا لتنظيم المهرجانات التابعه لوزارة الثقافة.

يذكر أن، “مسلسل بحر هو أخر مسلسل شارك به الفنان ماجد المصري الذي أثار إعجاب متابعيه عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث يعرض حاليا على قناة الحياة، في تمام الساعة السابعة مساء، ويعد أول بطولة مطلقة لماجد المصري.

ويجسد المصري في المسلسل شخصية الرجل الصعيدي، ولكن تفاصيل الدور تختلف اختلافًا كبيرًا عن أدواره السابقه حيث يبعد كل البُعد عن والسلاح والعنف، حيث دارت أحداثه بين عائلتين من الصعيد وهما عائلة (بحر) وعائلة (الضو)، وتُثار المشاكل بينهما بسبب مشكلة الصعيد قديمة الأزل وهي الأحذ بالثأر.

ويشارك ماجد بطولة المسلسل كل من محمد دياب، حسني شتا “الشقيق الأصغر لبحر”، ثراء جبيل، ميرنا نور الدين، الفنانة الشابة كوكي، فوزية محمد، محمد علي رزق، عبد الرحمن أبو زهرة، محمود جمعة، سناء شافع، حنان سليمان، سلوى عثمان، أشرف زكي، نورهان منة عرفة.

 

 

تابع مواقعنا