الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“وين صاحبة السعادة”.. إسعاد يونس تضع منظمي منتدى الترفيه بالسعودية في موقف محرج (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 11:54 ص

كانت النجمة إسعاد يونس ضمن قائمة المكُرمين ضمن النجوم المصريين، الذيين تم تكريمهم ضمن التكريمات التي أهدتها هيئة الترفيه بالسعودية التي أهدتها ليلة أمس، لعدد من نجوم العالم وذلك تقديرًا لجهودهم، في انطلاق فعاليات منتدى صناعة الترفيه Joy Forum19 في أحد فنادق منطقة الرياض.

 

لكن وقت إعلان تكريم النجمة النجمة إسعاد يونس فوجئ الجميع أنها لم تكن ضمن الحضور، وبحثوا عنها في القاعة فلم يجدوها حتى أن الإعلامي جورج قرداحي قام بالمنداه عليها أكثر من مرة في المايك “وين الست إسعاد”، فلم يجدها فأضطر لإستكمال الأسماء المُكرمة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on Oct 13, 2019 at 1:08pm PDT

وفي أول رد فعل من النجمة إسعاد يونس على الفيديو التي نشرته الإعلامية بوسي شلبي قالت: “و الله لم أعلم شئ عن هذا التكريم و لم تصلني اَي دعوة بهذا الشأن، ألف شكر و عذرا على هذا اللاظهور”، لتضع منظمي المنتدى والقائمين على دعوة النجوم في موقف محرج بعد هذا التعليق.

“بقت تهمة”.. إسعاد يونس تُعلق بطريقة ساخرة على قصة مصطفى أبو تورتة (صورة)

 

وكُرم عدد من النجوم أمس كان من بينهم انلجم الهندي شاروخان، والصيني جاكي شان، والأمريكي جان كلود فان دام، والسعودي ناصر القصبي، ويسرا ورجاء الجداوي وإسعاد يونس، والكويتية سعاد عبد الله، والمطربين محمد عبده، هاني شاكر ومحمد حماقي. 

شاهد قبلة فاندام للفنانة رجاء الجداوي في افتتاح فعاليات موسم الرياض بالسعودية (فيديو)

تابع مواقعنا