• بحث عن
  • 5 حقن للإذاعي خالد عليش بسبب عضه “نسناس” (صورة)

    كشف الإذاعي خالد عليش عن تعرضه للعض من قِبل قرد -نسناس-، وذلك في تدوينة كتبها على صورة نشرها عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك بعدما أخذ الحقنة الثانية ضمن خمسة حقن كُتبت له من قِبل الطبيب بعد العضه.

     

    وقال عليش على الصورة: “النهاردة كانت الحقنة التانية من خمس حقن عشان عضني نسناس، أيوه نسناس متستغربش، ايه سبب مقابلتي للنسناس و ايه خلاه يعضني ده موضوع كبير بقي نتكلم فيه بعدين، بس المثل بيقول عضة أسد ولا نظرة حسد، لو قولنا (عضة نسناس ولا)؟”.

     

    يذكر أن خالد عليش يقدم حاليًا برنامج “سبعة عالمحطة” عبر إذاعة ميجا إف إم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق