الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 أوراق رابحة في “جعبة فايلر” لدك حصون الزمالك بالقمة 119

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 01:54 م

لا صوت يعلو فوق صوت القمة 119 بين الأهلي والزمالك، الفريق الأحمر يحاول الانفراد بالمركز الأول، والفريق الأبيض يريد مصالحة جمهوره بعد التعادل المخيب أمام إف سي مصر بالدوري الممتاز، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويريد السويسري رينية فايلر المدير الفني للأهلي، مواصلة انتصاراته وتفوقه على الفرق الكبيرة، حيث نجح السويسري في إسقاط الفريق الأبيض بنهائي كأس السوبر المصري، وتحقيق أول بطوله له مع الفريق الأحمر.

ووضع فايلر برنامج تأهيل لبعض اللاعبين الذين سيشاركون في القمة، لاسيما أن هناك بعض الأوراق التي يعتمد عليها فايلر بشكل مستمر، بعد الأداء الجيد الذي ظهر به هؤلاء اللاعبين خلال المباريات السابقة.

يرصد لكم “القاهرة24” أوراق فايلر التي سيعتمد عليها في القمة من أجل دك حصون الزمالك:

1- رمضان صبحي

يعد رمضان صبحي لاعب الأهلي المعار من قبل فريق هدرسفيلد الإنجليزى، من أفضل اللاعبين الذين يعتمد عليهم فايلر في بناء الهجمات والاستحواذ على الكرة.

ونجح صبحي في خطف الأنظار مع السويسري، حيث أصبح ورقة هجومية وهمية للفريق الأحمر، من أجل ضرب خط دفاع الفريق المنافس بالتعاون مع النيجيري جونيور أجايي.

ويكون رمضان صبحي والتونسي علي معلول جبهة من العيار الثقيل، لاسيما أن خطورة الأهلي تكون من الجبهة اليسري في ظل وجود هذا الثنائي.

رمضان صبحي لاعب الأهلي

2- حسين الشحات

استطاع حسين الشحات أن يثبت نفسه بشكل رسمي في التشكيل الأساسي للسويسري فايلر، حيث يعتمد عليه في نقل الهجمات والدخول إلى منطقة وسط الملعب والضغط مبكرًا.

وكون الشحات جبهة من نار في الناحية اليمني، حيث استطاع أن يخلق فرصا تُرجمت إلى أهداف، بجانب مواصلة تسجيله للأهداف.

حسين الشحات
حسين الشحات

3- محمد مجدي “قفشة”

حلقت الوصل داخل منتصف الملعب، قفشة خطف أنظار الجميع بالمستوي الجيد الذي ظهر به مع الفريق الأحمر، والاعتماد عليه بشكل مستمر في التشكيل الأساسي من جانب السويسري فايلر.

ويعمل قفشة على نقل الكرة من الخطوط الدفاعية إلى الناحية الهجومية، بجانب تسديدته من خارج منطقة الجزاء.

محمد مجدي قفشة
محمد مجدي قفشة

4- حمدي فتحي

سلاح الأهلي الصلب في منطقة وسط الملعب، حيث يقوم حمدي فتحي بوظائف دفاعية كبيرة، بجانب التسديدات والقذائف المعروف بها، لاسيما أنه من افضل اللاعبين داخل الفريق الأحمر يجيد ضربات الراس.

ويستخدم فايلر حمدي فتحي من أجل تأمين منطقة وسط الملعب، والتسديدات من خارج منطقة الجزاء في حالة التكتلات الدفاعية للفريق المنافس.

حمدي فتحي
حمدي فتحي

5- جونيور أجايي

المهاجم الوهمي الذي يدفع به فايلر من أجل فتح الطريق لحسين الشحات ورمضان صبحي من أجل الدخول إلى العمق واستغلال الانفرادات، عن طريق السرعة والمهارة من جانب صبحي.

ونجح فايلر في تطبيق طريقة الدفع بالمهاجم الوهمي بوجود أجايي، بجانب عودة النيجيري إلى التهديف من جديد بعد غياب طويل عن زيارة الشباك.

جونيور أجايي

تابع مواقعنا