• بحث عن
  • “الدولة نائمة ولا حياءَ لمن تنادي”.. مايا دياب تهاجم المسؤولين فى لبنان (صور)

    هاجمت الفنانة اللبنانية مايا دياب ، المسئولين في لبنان بعد نشوب الحرائق التى اندلعت خلال الساعات الماضية، وجاء ذلك من خلال عدة تدوينات عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” .

    وغردت مايا دياب في بداية الأمر وقالت: ” #لبنانيحترق والدولة ناطرة دوام العمل الطبيعي لتحريك ساكن؟؟ إنو ليه الساعة السابعة صباحاً بيتحركوا الطوافات من مطار بيروت؟؟ مين المسؤول اللي ناطرينو يوعيا ويوافق ويمضي إنو :ايه #لبنانيحترق عيب عليكن”.

    وبعدها فعلت مايا دياب، هاشتاج : ” #لبنان_يحترق” .

    وغردت دياب مرة آخرى قائلة : “يِسمع صراخ الناس المحاصرة في بيوتهم،في قلب النيران في بلدة #الدامور بلا مساعدة ..منترجى الدولة تساعد الآن ،اصوات الاستغاثة عالية والمسؤولين نايمين والطوافات لن تتحرّك قبل السابعة صباحاً لماذا؟؟ #لبنان #لبنان_يحترق #النار #الناعمة #الشوف” .

    وتوالت التغريدات حيث أضافت دياب تغريدة آخرى قائلة : ” بداية الحرائق في منطقة المتن #لبنان_يحترق” .

    واختتمت مايا دياب تغريداتها قائلة : “الشوف يحترق ولا حياءَ لمن تنادي الدولة نائمة ولبنان اللي كان أخضر وباقي منو ما لا يُذكر من الخَضار عم ينقضي على ما تبقّى منه..يا رب إرأف بهذا البلد” .

    وأوضح جورج أبو موسى، مدير عمليات الدفاع المدني اللبناني، أن لبنان شهدت خلال الـ 24 ساعة الماضية أكثر من 104 حرائق نشبت في جميع أراضي لبنان، لافتًا إلى أن قوات الدفاع المدني في حالة طوارئ، للسيطرة على هذه الحرائق.

    بفستان أصفر قصير.. مايا دياب تتألق في حفل غنائي بلبنان (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق