الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيران تحاصر البيوت.. مذيعة لبنانية تبكي أثناء إذاعتها تقريرا عن الحرائق الهائلة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 11:59 ص

انهارت مذيعة قناة الجديد اللينانية، إثر تغطيتها لأحد حرائق بلدات اللبنان، والذي نشبت في أكثر من منطقة جراء ارتفاع درجات الحرارة واشتداد سرعة الريح، حيث غطت سحب الدخان معظم الأجواء اللبنانية.

وأكدت المذيعة، خلال مداخلة مع الإستديو، على أن المشاهد مبكية، حيث أن النيران تحاصر الأهالي في منازل منطقتي “الدبية والمشرف”، وسط ارتفاع أصوات صرخات الأهالي في البيوت.

 

View this post on Instagram

 

يا رب ???? #لبنان_يحترق

A post shared by Elissar/اليسار (@elissardancer) on Oct 15, 2019 at 12:11am PDT

“النيران تقترب من المواطنين في بيوتهم، وهم يصرخون ولا توجد أي استجابات من الأجهزة الأمنية في لبنان، مشيرةً إلى أن الأمن بمشروع الأخضر، وتاركين صرخات المواطنين.

وطالبت مذيعة قناة “الجديد” من الأجهزة الأمنية، سرعة مساعدة أهالي بلدات لبنان، وإنقاذهم من النيران التي تحاصرهم، وإخراجهم من بيوتهم التي تقترب منها النيران.

وبدروها قالت وزيرة الداخلية اللبنانية ريا الحسن، إنه تم إنشاء غرفة عمليات في السراي الحكومي وأخرى متنقلة على الأرض في بلدة المشرف لمتابعة عملية إخماد الحرائق.

وطاولت النيران قرية الدبية التابعة لمحافظة جبال لبنان، في الساعات الأولى من صباح اليوم، واقتربت من المنازل، وتسببت بانفجار خط التوتر العالي، كما نشبت حرائق في بلدات بريح والفوارة وكفرحيم المجاورة.

كما  اندلع حريق في أحراج مزرعة يشوع وقرنة الحمرا وزكريت في قضاء المتن جبل لبنان، وعمل عناصر الدفاع المدني على تطويقه حيث اقتربت ألسنة النيران من المنازل وهددت السكان.

تابع مواقعنا