الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعاون جديد بين وليد منصور وتامر حسني في السينما.. والمُخرج مفاجأة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 11:44 ص

قرر المنتج وليد منصور أن يخوض التجربة الخامسة له في مجال الإنتاج السينمائي، وذلك مع شريك نجاحاته النجم تامر حسني صاحب نصيب الأسد في إنتاجات وليد منصور إلى الآن، وشهد التعاون بينهما تحقيق أرقامًا قياسية في شباك التذاكر وذلك من خلال فيلمهما “البدلة” الذي عًرض في 2018 وتربع على عرش الإيرادات وقتها وحقق لقب الأعلى في تاريخ السينما المصرية.

 

وقال وليد منصور في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أنه يقعد حاليًا جلسات عمل مكثفة وإجراء تجارب أداء للوجوه الشابة والفنانين المرشحين من أبرز نجوم العالم العربي للمشاركة في العمل مؤكدًا أن التصوير من المقرر أن يبدأ في أول شهر ديسمبر المقبل، وذلك لعرضه خلال عام 2020.

 

وأكد وليد أن خلال الأسبوع المُقبل سيبدأ في الإعلان عن أسماء النجوم المشاركين في العمل، موضحًا أن مُخرج الفيلم سيكون أسم مفاجأة، والفيلم من تأليف شادي سلامة.

 

وأشار منصور، إلى أن دور تامرحسني في الفيلم الجديد مفاجأة من الصعب توقعها على الإطلاق ويحمل العمل المزيد من الإبهار والتشويق لجمهوره الكبير في جميع أنحاء العالم.

 

وأكد أن تامر حسني ممثل من الدرجة الأولى ومن أهم فناني مصر ولديه موهبة رائعة في التمثيل، وأنه بالفعل يستحق مكانته الأدبية والرقمية التي جعلت منه النجم الأعلى أجرا وإرادات في تاريخ السينما المصرية.

تابع مواقعنا