• بحث عن
  • رابط دفع فاتورة التليفون الأرضي 2019.. اعرف وقت قطع الحرارة وخطوات السداد عبر “الإنترنت”

    أحمد عوض

    يقدم لكم “القاهرة 24” رابط دفع فاتورة التليفون الأرضي 2019، ومعرفة الخطوات عبر “الإنترنت”، وتفاصيل السداد، حيث يدفع المستخدمون فاتورة التليفون الأرضي كل 3 أشهر، ويمكنك معرفة فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بك من هنا .

    وفي هذا السياق، إذا لم يقم العميل بسداد الفاتورة في الوقت المحدد، يتم بعدها تحويل الخط استقبال فقط، وذلك لمدة شهر، ثم يتم بعد ذلك تحميل غرامه تأخير وقطع الحرارة عن الخط وإرسال واستقبال.

    الجدير بالذكر أنه يبلغ عمر إنشاء الشركة المصرية للاتصالات، 165 عاما، حيث بدأ إنشاؤها عام 1854، وكانت تحت اسم الشركة “الشرقية للتلغراف”، وكان ذلك قبل اختراع التليفون عام 1876.

    الاستعلام عن فاتورة الأرضي

    يمكن للعملاء الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي من خلال وضع كود المحافظة ورقم الخط الأرضي فقط، ​​​​​​​وتظهر بعد الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي من المصرية للاتصالات النتيجة فورا بسعر الفاتورة الشاملة للاشتراك والمكالمات والاشتراكات الأخرى والضريبة.

    كيفية دفع فاتورة التليفون الأرضي

    -دفعها عن طري الفيزا

    ويمكن دفع فاتورة الخط الأرضي من خلال موقع المصرية للاتصالات بكارت الفيزا، ويتيح الموقع الدفع إلكترونيا من خلال إدخال بيانات بطاقة الدفع الإلكتروني أو الفيزا الخاصة بك، ويقوم الموقع بخصم قيمة الفاتورة وتجديدها.

    -الدفع عن طريق الفرع

    ويمكنك أيضا الدفع في أحد الفروع الخاصة بالشركة، أو السنترالات القريبة من محيط إقامتك، ويتم التوجه للفرع والحصول على رقم الانتظار ثم التوجه للموظف وإعطاءه بيانات الخط الأرضي ودفع قيمة الفاتورة.

    -طرق للدفع أخرى

    وأتاحت العديد من الشركات طرق دفع جديدة مثل فوري وأمان ومصاري، ويمكن التوجه لأٌقرب ماركت أو كشك يوجد به ماكينة دفع إلكتروني، التي يمكنها دفع الفواتير للتليفون الأرضي وفع مختلف الفواتير الأخرى.

    =اعرف فاتورة تليفونك الأرضي الآن من هنا

    الجدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات تعد شركة مساهمة مصرية متخصصة في مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتقدم المصرية للإتصالات أو شركة we العديد من الخدمات من خدمات الخطوط الأرضية.

    أقرأ أيضا..

    كيف تحصل على رقم مميز من الشبكة الرابعة للمحمول “we” بطريقة سهلة؟!

    وزيرا الرياضة والاتصالات ومحافظ القاهرة يتفقدون استاد القاهرة

    ( فاتورة التليفون الأرضي )

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق