• بحث عن
  • طلاب بمدرسة في المنوفية يمثلون عملية قتل شهيد الشهامة “محمود البنا” (فيديو)

    المنوفية _ رامي خلاف

    نشر عدد من طلاب مدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية، فيديو لتمثيل جريمة مقتل شهيد الشهامة “محمود البنا” على يد “محمد راجح” وثلاث أصدقاء له، بعدما حظيت تلك القضية الأيام الماضية باهتمام الملايين من رواد السوشيال ميديا والتي أصبحت قضية رأي عام يتحدث فيها ويتابعها المصريين علي مدار الساعة.

    أقاربه لواءات.. محمد البنا “والد شهيد الشهامة” بالمنوفية يفجر مفاجآت في قضية مقتل نجله (فيديو)

    وسيمثل المتهمون يوم الأحد القادم الموافق 20/10/2019 أمام محكمة الأحداث، بشبين الكوم، في أول أيام المحاكمة العاجلة، لتبدأ رحلة البحث عن الحقيقة والقصاص لروح المجني عليه.

    وفي وقت سابق شهدت صفحات السوشيال غضبًا كبيرًا، وذلك بعد الإعلان عن محاكمة المتهمين أمام محكمة الأحداث، لحصولهم في أقصى درجات العقوبة على 15 عامًا، للمتهم الرئيسي “محمد راجح”.

    ننشر الفيديو المتسبب في وفاة شهيد الشهامة “محمود البنا” بالمنوفية

    وكان النائب أحمد مرتضي منصور عضو مجلس النواب، قدم الدعم القانوني لأسرة محمود البنا، ضحية الغدر بالمنوفية، مطالبا بالعقاب الرادع والسريع.

    وكتب أحمد مرتضي عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “قرأت عن جريمة القتل في مركز تلا محافظة المنوفية يجب أن يكون هناك عقاب رادع وسريع وانا علي أتم إستعداد لتقديم الدعم القانوني لأسرة المتوفي .

    وفي وقت سابق إنطلقت بعد صلاة الجمعة مسيرات غاضبة قادها أصدقاء محمود البنّا، الشاب الذي توفي إستهدافة من شاب جامعي بمساعدة إثنين أخرين ، علي أثر إنتقاد الضحية  للقاتل بسبب إهانتة وضربة لفتاه في الشارع وكتابته علي صفحات السوشيال ميديا ، مما دعاه إلى إنتظاره أثناء توجهه لدرس وحاول الضحية الهروب إلا أن الثلاثة قاموا بمنعة وسدد له المتهم الأول “م،راجح ” طعنات نافذة أودت بحياته وفشلت محاولات إنقاذة.

    وانطلقت المسيرة من أمام منزل والد الضحية شارك فيها عددًا كبيرًا من أصدقاء محمود البنا، وجيرانه ومتعاطفين لقضيته ، منددين بالحادث الجبان ، مطالبين بالقصاص من القتله وتقديمهم للمحاكمه في أسرع وقت ، ليكونوا عبره لكل معتدي وبلطجي.

    وجابت المسيرات شوارع مدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية وسط أجواء حزينة من الجميع.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق