الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيهاب جلال يعلن قائمة المصري لمواجهة المقاصة فى الدوري

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 08:41 م

أعلن النادي المصري البورسعيدي تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال، قائمة فريقه التي ستخوض لقاء مصر المقاصة، يوم الخميس المقبل فى رابع جولات الدوري الممتاز. ويستعد الفريق البورسعيدي للدخولفى معسكر مغلق بالعين السخنة استعدادًا لخوض اللقاء أمام نظيره مصر المقاصة، يوم الخميس المقبل على ملعب الجيش بالسويس. وضمت القائمة التي اختارها إيهاب جلال 20 لاعبًا وجاءت كالتالي: في حراسة المرمى: أحمد مسعود- أحمد عبد الفتاح في الدفاع: أحمد حامد شوشة- إسلام أبو سليمة- بهاء مجدي- كريم العراقي- أيمن ندا في الوسط: سعيدو سيمبوري- عمر كمال- حسن علي- عمرو موسى- فريد شوقي- أحمد ياسر- إيزي إيميكا- عماد فتحي- مفتاح طقطق- زياد فرج في الهجوم: أحمد جمعة- محمود وادي- أوستين أموتو ويحتل المصري المركز السابع في الدوري برصيد أربع نقاط، من فوز وتعادل وهزيمة، أما المقاصة فجمع ثلاث نقاط ويحتل المركز الـ11.

المصري البورسعيدي يهزم الإسماعيلي بـ3 ضربات جزاء 

نجح فريق المصري فى تحقيق الفوز على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 3/1، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري المصري.

سجل ثنائية المصري فى الشوط الأول، سعيدو سنبوري من ضربتي جزاء، الأولي إثر عرقلة مهاجم البورسعيدي محمود وادي من قبل باهر المحمدي والثانية إثر عرقلة حسين طقطق من قبل محمد فوزي حارس المرمى.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من نفس الشوط، سجل محمد الشامي هدف تقليص الفارق للدراويش من تسديدة صاروخية، ليطلق جهاد جريشة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم المصري بهدفين مقابل هدف.

وطرد جها جريشة حكم اللقاء مدرب حراس مرمي الإسماعيلي سعفان الصغير إثر اعتراضه على احتساب ضربتي جزاء للمصري.

وفى الدقيقة 90 من زمن اللقاء، نجح لاعبي المصري فى الحصول على ركلة جزاء، طرد على إثرها حارس النادي الإسماعيلي محمد فوزي وفى الوقت الذي استنفد فيه مدرب الإسماعيلي تبديلات فريقه لذا تم الاعتماد على باهر المحمدي للتصدي لركلة الجزاء، والتي سجل منها أحمد ياسر الهدف الثالث للمصري البورسعيدي.

باهر المحمدي 4
باهر المحمدي 4

 

ليتمكن المصري من الوصول للنقطة الرابعة له فى الدوري، بينما يظل رصيد الإسماعيلي 3 نقاط.

تابع مواقعنا