الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجمعة المقبل.. مي كساب تتحدث عن حياتها الأسرية في “معكم منى الشاذلي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 06:54 م

تحل الفنانة مي كساب ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، يوم الجمعة المقبل.

يتناول اللقاء أحاديث طريفة عن أعمالها الفنية، وكذلك حياتها الأسرية، وأبرز المواقف التي تعرضت لها خلال تجربة الحمل الحالية، وكذلك الحديث عن فيلمها الأخير” الطيب والشرس واللعوب” وكواليس التصوير.

يشار إلي أن برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، من الأربعاء للجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويعرض لمي كساب خلال الفترة الحالية فيلم ” الطيب والشرس واللعوب”، وتدور أحداث الفيلم حول 3 ممثلين كانوا نجوم شباك ولديهم جمهور ومتابعين بكثرة خلال فترة التسعينات، ولكن واجهوا العديد من المشاكل وبعدوا عن الأضواء لعدم رغبة المنتجين والمخرجين في العمل معهم، فيقرروا خوض تجربة جديدة، وينتجوا لأنفسهم في عمل يتحدث عن الكائنات الفضائية.

مي كساب تطرح برومو فيلمها الجديد “الطيب والشرس والشرير” 

ويشارك فى بطولة فيلم “الطيب والشرس واللعوب” مي كساب، بيومى فؤاد، محمد سلام،  شادي ألفونس، أحمد فتحي، طارق الإبياري، قصة وسيناريو وحوار رأفت رضا، من إخراج رامي رزق الله، إنتاج إيهاب السرجاني.

بـ”شعر كيرلي” مي كساب تفاجئ جمهورها وتكشف عن دورها في “اللعبة” 

ويعد فيلم “طلق صناعي” آخر أعمال مي السينمائية، الذي طرح في شهر يناير الماضي، وشارك في بطولته حورية فرغلى، ماجد الكدواني، مصطفى خاطر، سيد رجب، بيومي فؤاد، محمد سلام، إيمان الزيدي،، تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج خالد دياب.

تابع مواقعنا