الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسين يُعلن التعاون الـ45 مع الهضبة عمرو دياب (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 09:43 م

شوق الشاعر تامر حسين، الجمهور لأغنية الهضبة عمرو دياب الجديد التي تحمل اسم “قدام مرايتها” والتي من المقرر طرحها قريبا.

وكتب حسين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،قائلا: “جديدى مع الفنان عمرو دياب، التعاون الـ٤٥ بنا، أغنية قدام مرايتها”.

تامر حسين يكشف عن التعاون الـ45 مع الهضبة عمرو دياب

وتعد أغنية “قدام مرايتها”، من ضمن أغاني ألبوم الهضبة الغنائي”أنا غير”،ن كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور.

وتعاون مؤخرًا، النجم عمرو دياب مع صديقه الشاعر تامر حسين، في أغنيته الجديدة التي لم تطرح بشكل رسمي، وهي “يوم تلات”، وأثارت جدًلا واسعا فور تسريبها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي وقت سابق كشف المؤلف تامر حسين، كواليس أغنية “يوم تلات”، على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”.

وكتب حسين تدوينة على صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”، وصح فيها كيف أختار كلمات الأغنية التي أثارت الجدل، وما موقف الهضبة منها.

وقال: ”للأمانة الفنان عمرو دياب عنده وجهات نظر وتفاصيل في حاجات بسيطة بس بتبقى في منتهى الذكاء والخبرة أشهد له بده”.

وأضاف: ”وأنا باخد من صديقى عزيز الشافعي،  لحن الأغنية دى أكتب عليه كان وهو بيددن اللحن بيقول القفلة، (فتفتوا الفتافيت وفتنونى)”.

وأستكمل: ”لأن عزيز بيألف ويلحن كمان واستوحيت منه فكرة العزومه على السطر ده وبنيت سيناريو وحوار الأغنية وبدأت أتخيل مين هما الثلاث بنات وأشكالهم ايه، و لحظه بعد ما خلصت قلت أغير السطر بتاع فتفيتوا الفتافيت مع أنه عامل رونق للأغنية ودمه خفيف ف الٌغنا”.

وأختتم: ”وكانت القفلة (هما أحلى ما شُفت بعيوني) والفنان عمرو دياب كان عنده بُعد نظر في الجدل اللى هايحصل على السطر ده وتمسك بيه، وأهو السطر ده اللى لفت نظر الجميع في الجدل والكومكس والسطر ده اللى الهمنى فكرة الأغنية اساسا ً”.

تابع مواقعنا