الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أخر هدافين الزمالك في القمة أمام الأهلي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 04:53 م

تترقب الساحة المصرية الرياضية المواجهة المنتظرة التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك في لقاء قمة الدوري المقرر في التاسع عشر من أكتوبر الجاري.

الزمالك يسعي لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما فشل في تحقيق الفوز على الأهلي خلال أخر ثلاث مواجهات جمعت بينهما ويرصد ” القاهرة 24 ” صاحب أخر أهداف الزمالك في شباك الأهلي.

على مستوي مواجهات القمة في مختلف مناسباتها، فقد شهدت مواجهة الأهلي أمام الزمالك التي جمعت بين الفريقين في نهائي كأس السوبر المحلي، التي أقيمت في العشرين من سبتمبر الماضي، تسجيل محمود علاء لاعب الفريق الأبيض أخر أهداف الفارس الأبيض في شباك  الأهلي الذي أحرزه من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدفين، أحرز ثلاثية الأهلي  جونيور أجايي هدفين وحسين الشحات هدف، بينما أحرز محمود علاء هدفي القلعة البيضاء من ضربتين جزاء.

https://youtu.be/Zlzr565Z7J4

أما على مستوي مواجهات القمة في الدوري العام فقد سجل الزمالك أخر أهدافه في شباك غريمه التقليدي الأهلي، عن طريق أيمن حفني لاعب مصر المقاصة الحالي خلال المواجهة التي أقيمت في إبريل 2018 ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من البطولة المحلية للموسم قبل الماضي وانتهت بفوز القلعة البيضاء بهدفبن مقابل هدف أحرز كابونجو كاسونجو وأيمن حفني ثنائية الزمالك، بينما أحرز وليد سليمان هدف الأهلي الوحيد.

https://youtu.be/0ka3HDl67zE

وعلى مدار الموسم الماضي فشل لاعبو الزمالك في هز شباك الأهلي خلال منافسات الدوري العام، حيث انتهت مواجهة الدور الأول التي أقيمت في الثلاثين من مارس الماضي بالتعادل السلبي دون أهداف.

بينما انتهت مباراة الدور الثاني التي أقيمت في الثامن والعشرين من سبتمبر الماضي بخسارة الزمالك بهدف نظيف أحرزه علي معلول، فمن يعود لقص شريط أهداف الزمالك في شباك المارد الأحمر خلال منافسات الدوري العام؟.

تابع مواقعنا