السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحليل.. “ثورة الشك” عقبة الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 04:11 م

يستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم والتي ستقام بينهما مساء السبت المقبل ولم يتم تحديد ملعب اللقاء حتى الآن.

ويواجه الزمالك صعوبة قبل مباراة الأهلي حيث هناك أزمات تظهر كل يوم في البيت الأبيض، بالرغم أن المفترض يتم توفير كل الامكانيات لدعم الفريق استعدادًا لمباراة القمة.    

الشك

  دخل الزمالك في مرحلة الشك قبل مواجهة الأهلي، بعد النتائج السلبية التي حققها مع الفريق بالإضافة إلى المستوى السيء الذي ظهر عليه الفريق.   وبعد تحقيق الزمالك بكأس مصر، فشل في الفوز على الأهلي وخسارة السوبر، بالإضافة إلى الفوز في أول لقاءين بالدوري الممتاز ولكن بمستوى باهت.   وسقط الزمالك مؤخرًا أمام إف سي مصر في الجولة الثالثةمن الدوري الممتاز وتعادل معه إيجابيًا بهدف لكل منهما، كما أنه مهدد بالخروج من دوري أبطال إفريقيا مبكرًا على يد جينيراسيون فوت السنغالي،عقب الخسارة ذهابًا بهدفين مقابل هدف.  

تألق الأهلي

  مبارة القمة تأتي في ظل استقرار الأهلي فنيًا وإداريًا بالإضافة إلى الهدوء الذي يعم أرجاء الفريق الأحمر، وهو ما انعكس عليه في الفترة الماضية تحت قيادة فايلر.   تشهد الفترة الحالية تألق الأهلي مع فايلر بعد الفوز معه بـ6 مباريات متتالية فيي كل البطولات كأفضل انطلاقة لمدرب أجنبي في تاريخ النادي.  

نجح فايلر مع الأهلي في الوصول إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى تصدر الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط، والتتويج بالسوبر المصري عقب الفوز على الزمالك 3/2.

مشاكل تضرب الفريق 

ضربت المشاكل أرجاء الفريق وعمت الخلافات أنحاء النادي ودخلت الإدارة في صدام مع اللاعبين خلال الفترة الماضية.

وخرج الثنائي محمود عبد الرحيم “جنش” وطارق حامد للمطالبة بتعديل عقديهما صراحة، بدلاً من الجلوس في الغرف المغلقة.

بالإضافة إلى إصابة محمود عبد العزيز بالرباط الصليبي، وعدم وضوح الرؤية بالسنبة لشيكابالا بسبب إصابته في مباراة مصر المقاصة وكذلك محمد حسن.

تابع مواقعنا