الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يفجر مفاجأة بشأن مصير صالح جمعة مع الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 03:04 م

في مفاجأة عكس سير التوقعات، يسعى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأهلي إلى الاعتماد على صالح جمعة صانع ألعاب الفريق في الفترة المقبلة.

وعلم” القاهرة24 ” أن فايلر رفض فكرة الاستغناء عن صالح جمعة في يناير المقبل، بالرغم من عدم دخول اللاعب تشكيلة الفريق الأحمر منذ تولى  المدرب السويسري المسئولية الفنية خلفًا لمارتن لاسارتي.

وطالب فايلر من إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عدم التفريط في صالح جمعة مؤكدًا أنه سيتمكن من تطوير أداء اللاعب فنيًا وبدنيًا خاصة أنه غير راضٍ عن المردود البدني الذي يقدمه اللاعب. وكان فايلر قد عنف اللاعب بسبب زيادة وزنه من قبل، وطالبه بتقديم أفضل ما لديه وخوض التدريبات بمنتهى القوة بشكل حتى يتمكن من الحصول على فرصة في اللقاءات المقبلة.

وشارك اللاعب في المباراة الودية التي خاضها الأهلي مساء أمس الإثنين، أمام الإعلاميين ليؤكد أن اللاعب مازال ضمن حساباته.

وكان المدرب قد طالب صالح جمعة بالتخلي عن بعض النواقص الفنية ومن أهمها الاحتفاظ الدائم بالكرة، بالإضافة إلى تحذيره الدائم بضرورة خوض التدريبات الجدية.

ويجد جمعة منافسة شديدة للحصول على فرصته في اللقاءات المقبلة بسب الاعتماد على محمد مجدي أفشة ووليدسليمان في مركزه.

الأهلي يستعد للقمة بهدف أزارو في الإعلاميين.. وعودة هذا اللاعب

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على نظيره الإعلاميين بهدف نظيف، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

واستطاع المغربي وليد إزارو نجم الفريق الأحمر، أن يسجل أول أهدافه تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلى، حيث نجح في هز شباك المنافس في الشوط الأول من المباراة التي شهدت عودة محمد محمود بعد غيابه الطويل بسبب إصابته بالرباط الصليبي.

وشهد التشكيل الأساسي للفريق عودة كلًا من شريف إكرامي فى حراسة المرمي، ومحمد محمود ، وأليو ديانج كلاعب وسط مدافع فى الفريق.

وأجرى فايلر عدد من التبديلات في الشوط الثاني بعدما دفع بـ”علي لطفي، وحسين السيد، وسعد سمير، وصالح جمعة، وجيرالدو، جونيور، وأجايي والعربي بدر والناشيء محمد عبد المنعم”.

وفي الشوط الثاني كانت المشاركة الأولي لصالح جمعة مع الفريق الأحمر تحت القيادة الفنية للمدرب رينيه فايلر، وقام “جمعة” بإهدار ركلة جزاء تمكن جيرالدو من الحصول عليها.

وكان قد أصر المدرب السويسري رينيه فايلر، على عدم إذاعة المباراة الودية للفريق أمام الإعلاميين، بحجة وجود بعض الجمل التكتيكية التي سينفذها الفريق فى مباراة الزمالك، ورغبته فى عدم كشف أوراقه أمام خصمه “الزمالك”.

تابع مواقعنا