الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال.. تضارب حول تعيين كارتير مدربًا للنجم الساحلي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 07:16 م

تواردت أنباء كثيرة فى الساعات الأخيرة عن تولى الفرنسي ألبير كارتير، القيادة الفنية لفريق النجم الساحلي التونسي قبل خوض الفريق دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان النجم الساحلي منافس الأهلي في إفريقيا قرر إقالة المدرب المخضرم فوزي البنزرتي منذ فترة وتولى المهمة بشكل مؤقت الثنائي رفيق المحمدي وعماد بن يونس بدلًا منه.

قبل أن تنشب خلافات بين الثنائي القائم على تدريب الفريق، وكريم حقي، المدير الرياضي لنادي النجم الساحلي، ليقرر الأخير إقاله الثنائي من تدريب الفريق.

ونشرت صحيفة “الصريح” التونسية تاكيد على وصول حقي لاتفاق مع المدرب الفرنسي، لتولي مهمة تدريب الفريق قبل مواجهة الأهلى فى دوري أبطال إفريقيا، قبل أن تنشر متابعتها وتطور الأوضاع داخل جدران النادي الساحلي، والأطاحة بحقي من منصبه.

صحيفة الصريح
صحيفة الصريح

كما أعلن موقع ” موازييك” عن تقديم كريم حقي، استقالته من منصبه كمدير رياضي للنجم الساحلي، واعادة المحمدي وبن يونس لتدريب الفريق، والعدول عن فكرة التعاقد مع كارتتيه كمدربًا للنجمة الساحلية.

ويذكر أن القرعة أوقعت النجم الساحلي فى نفس مجموعة الأهلى المصري، والتي تضم أيضًا كلا من الهلال السوداني وبلاتنيوم ستارز الزيمبابوي.

 

تابع مواقعنا