السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي| محاضرة بالفيديو.. تدريبات استشفائية.. ومروان يواصل التأهيل

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 07:34 م

يواصل فريق الكرة بالنادي الأهلى استعداداته لمواجهة نظيره الزمالك يوم 19 أكتوبر من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

وخاض فريق الكرة بالأهلى مباراة ودية أمام الإعلاميين، مساء أمس الأثنين ، اشرك فيها المدير الفني عدد كبير من اللاعبين، استعداداً لمواجهة الزمالك المرتقية.

وشهد مران اليوم الثلاثاء، حرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلى، علي عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وعقد فايلر محاضرة بالفيديو، للحديث بشكل عملي عن مواجهة الزمالك، والوقوف عند بعض الجوانب الفنية والخططية وذلك في إطار تحضيرات الفريق لمباراة القمة.

مران الأهلي
مران الأهلي

وواصل مروان محسن، مهاجم الفريق، تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي، كما أدى اللاعب جلسة في الجيم، ثم استكمل برنامجه بأداء بعض الفقرات البدنية وتدريبات خفيفة بالكرة، تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

وتعرض مروان لكسر في عظام الوجه خلال مباراة سموحة وأجرى جراحة في الوجه، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

كما قام وليد أزارو، مهاجم الفريق، باداء تدريبات استشفائية وفقا للبرنامج الذي حدده توماس بينكيل، مخطط الأحمال، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي بعد مشاركته في ودية الاعلاميين التي أقيمت أمس، وانتهت بفوز الأهلى بهدف نفس أزارو.

واعتمد المران على أداء اللاعبيين تدريبات بدنية خفيفة وبعض الفقرات الاستشفائية تحت إشراف مخطط الأحمال، فيما خاض الحراس تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك التي تقام يوم السبت المقبل في إطار مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

 

تابع مواقعنا