السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني يحتفل بفوز صن داونز على الزمالك بثلاثية (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 11:29 م

احتفل بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، بفوزه على الزمالك بثلاثية نظيفة فى ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2016، والذي تتوافق ذكراه مع اليوم الـ15 من أكتوبر.

ونشر موسيماني تغريده عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر” قائلًا  “يا له من يوم.. صنداونز 3 – 0 الزمالك.. نهائي دوري أبطال إفريقيا 2016”.

وفاز صن داونز بثلاثية نظيفة في ذهاب هذا الدور النهائي، وخسر بهدف دون رد في الإياب، وتوج باللقب على حساب الزمالك، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

مران الزمالك| جلسة خاصة مع ساسي وبوطيب.. تأهيل جمعة وعلاء..

واصل فريق الكرة بنادي الزمالك مساء اليوم الثلاثاء، استعداداته لمواجهة الأهلي ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، مساء السبت المقبل.

وشهد المران انتظام التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، فى التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشارك ساسي في التدريبات الجماعية للفريق عقب وصوله امس الاثنين إلى القاهرة قادما من تونس، وذلك بعد مشاركته في المباراة الودية بين المنتخب التونسي ونظيره الكاميروني.

وعقد الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي جلسة سريعة مع الثنائي خالد بوطيب وفرجاني ساسي لاعبا الفريق، للحديث فى بعض النقاط الفنية، وذلك قبل انطلاق التدريبات الجماعية خلال المران.

كما خاض الثنائي عبدالله جمعة ومحمود علاء، لاعبا فريق الكرة بالنادي، بعض التدريبات التأهيلية تحت إشراف دوسان ستوجنوفيش، المدرب العام للفريق، وذلك قبل انطلاق مران اليوم.

وقام الثنائي بالجري حول الملعب، ثم الخضوع لبعض التمارين التأهيلية، وذلك بعض مشاركتهم في المواجهة الودية بين منتخب مصر وبوتسوانا، والتي انتهت بفوز مصر بهدف دون رد.

وأصر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة الصربي ميتشو على تصعيد الثلاثي احمد عيد، محمد طارق، حسام عبدالمجيد من قطاع الناشئين بالنادي،  للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وحرص ميتشو على مشاركة ثلاثي الناشئين في المران بعد ظهورهم بشكل طيب خلال الفترة الأخيرة، حيث يرغب المدير الفني في اكتساب الناشئين بعض الخبرات من الاحتكاك في تدريبات الفريق الأول.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الأهلي يوم السبت المقبل ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

 

تابع مواقعنا