الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل انتهى الخلاف بين عمر ابن أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم؟ (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 04:32 م

يبدو أن الخلاف الذي دب مؤخرًا بين النجمة أنغام ونجلها عمر، وتحديدًا بعد الرسالة القاسية التي وجهها عمر عبر حسابه الشخصي على انستجرام للموزع أحمد إبراهيم زوج والدته أنغام الأخير.

وذلك بعدما نشرت أنغام صورة جمعتها بعمر وشقيقه، عبر خاصية الاستوري على انستجرام، دون أن تُعلق عليها ولكن ظهرا في الصورة مبتسمين، وكأن أنغام أرادت أن توصل رسالة بان الخلاف قد انتهى.

وكانت رسالة عمر الأخيرة توضح أنه يرفض زواجهما بشكل كبير من أحمد إبراهيم، ولم يقف الأمر عند عمر ابن أنغام عند الرفض فقط، وإنما دخل الأمر في خلافات شديدة، وذلك بعدما نشر عمر عبر خاصية الاستوري صورة أحمد إبراهيم مُعلق عليها بجملة هدده من خلالها بلفظ خارج قائلًا: “مسيرك هتقع في إيدي يا..”.

 

وعاد بعدها ونشر تدوينة بصورة عبر انستجرام، مع والدته، ينفي فيها الشائعات التي خرجت تقول أن هناك خلافات بينه وبينها خاصة بعدما قام بإلغاء متابعته لها، وبدأ تدوينته قائلًا: “هى أمى ولن أدير لها ظهرى أبدا حتى لو لم نوافق على كل شئ، و لو كل واحد فاكر انى ممكن أأذى أمى يبقى ميعرفنيش، كل اللى بعمله ده عشان بحبها و بهتم بها، ولا يحق لكل واحد مهاجمتى أو الدفاع عنى، ونشر حاجات على الملأ لأننا للأسف لا نعيش حياة خاصة ونتعرض لضغوط كثيرة، وهفضل دائما صادق مع نفسى و هقف دائما جنب الحقيقة”.

بألفاظ إباحية.. الموزع أحمد إبراهيم يهاجم إحدى متابعاته بسبب أنغام (صور)

وأكمل عمر، “نعم لدي مشكلة مع زوج أمي واحتقره لأسباب عديدة، ولكن لا أستطيع أن أؤذى والدتى، ولكل الاخبار والحسابات الوهمية اللى طلعت باسمى أنتوا متعرفوش أى حاجة كفاية كلامكوا فى الموضوع، أنتم لا تعرفون شئ ولا تحبون أمى أكثر منى”.

وأنهى عمر حديثه، موجه رسالة لوالدته أنغام، قائلا: ” أمى أنا أحبك على الرغم من كل شيء، أنا وشقيقي العمود الفقري الوحيد لك ولا يمكن لأحد أن يحل محلنا، فأنا لست مؤقتًا مثل بعض الناس أنا إلى الأبد أمى أنا أحبك”.

 

وكان قد رد أحمد إبراهيم على التصريحات المسيئة له من قِبل عمر ابن زوجته النجمة أنغام، قائلًا أنه لم يكن ينوي الرد على هذا الأمر وقصد عدم الرد في الفترة الماضية لأنه لا يحب المشاحنات.

 

وأضاف إبراهيم أنه في حالة التصريح بأي شئ حول هذا الموضوع سيعطية أهمية أكبر مما يستحق، بالإضافة أن الموضوع لا يصلح لـ”الشو”، مضيفًا: “الموضوع أكيد زعلني، لكن أنا عارف حجم المسؤولية اللي ربنا حاططني فيها، وفي الأخر الصح هو اللي هيحصل”.

وقال الموزع المشهور: “كل ده مبيهمنيش وأسهل حاجة الكلام، أنا اللي يهمني بس ويعنيني علاقتي بأنغام، وهي دي العلاقة اللي انا بتحمل من الأول علشانها، وعاوز أحافظ عليها”.

 

تابع مواقعنا