• بحث عن
  • “الفيل الأزرق 2” يتخطى حاجز الـ102 مليون جنيه

    مازال فيلم “الفيل الأزرق2″، للنجم كريم عبد العزيز، يحقق أرقاما قياسية في إيراداته بالسينمات، حيث تخطى حاجز الـ102 مليون جنيه و142 ألف و456 جنيه.

    وبذلك يكون حقق الفيلم في أسبوعه الثاني عشر، 460 ألف 700 جنيه، وتدور أحداث الفيلم بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

    أول فيلم مصري يتخطى 100 مليون.. أحمد مراد يحتفل بـ”الفيل الأزرق2″ (صورة)

    وقد أعلن من قبل النجم كريم عبد العزيز، عن تحضيراته للجزء الثالث من الفيل الأزرق، وذلك أثناء تواجده بحلقه مع أمير كرارة “سهرانين”، بعد النجاح الكبير الذي حققه، كما طلب منه الأول الانضمام الى الجزء.

    وكان الجزء الأول من الفيلم قد حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

    فيلم “ولاد رزق 2” من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة “RAW Entertainment”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق