• بحث عن
  • رمضان 2020.. يجمع علي ربيع ومصطفى خاطر في مسلسل جديد (صورة)

    منى محمد

    أعلن نجم مسرح مصر، علي ربيع عن مسلسله  الجديد الذي سيشارك به في الماراثون الرمضاني القادم 2020، وسيظهر معه صديقه في مشواره الفني منذ تياترو مصر النجم مصطفى خاطر.

    وأشار ربيع أن المسلسل سيكون من إنتاج شركة سينيرجي للمنتج تامر مرسي، على الرغم من أننا اعتادنا منه أن يتعاون مع المنتج صادق الصباح.

    وعلق ربيع على الصورة قائلًا: “علي بركه الله مسلسل رمضان ٢٠٢٠، إن شاء الله”.

    علي ربيع ومصطفى خاطر وتامر مرسي
    علي ربيع ومصطفى خاطر وتامر مرسي

    وعلى الفور لاقت الصورة العديد من الإعجابات من قبل متابعي النجم، كما هنئهما العديد من أصدقائهما  في الوسط، وتمنوا لهم أن يشهد المسلسل نجاحًا كبيرًا.

    يذكر أن، علي ربيع شارك في رمضان 2019 بمسلسل “فكرة بمليون جنيه” مع العديد من النجوم وأبرزهم صلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قورة، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندى عادل، ومحمد محمود وغيرهم.

    أحمد عز وفهمي ومصطفى خاطر ينتهون من تصوير “العارف” ببلغاريا في هذا الموعد

    ” فكرة بمليون جنية” من إنتاج شركة “المتحدين” للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

    بينما مصطفى خاطر،  شارك في رمضان 2019 بمسلسل “طلقة حظ”، وشارك معه البطولته العديد من الفنانين وأبرزهم إيمي سالم ، آيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، ميرنا نور الدين،أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ و حسنى شتا ومحمود فارس، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة “سينرجى”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق