• بحث عن
  • محمد فضل يكشف حقيقة استقالته من اتحاد الكرة

    محمد مصلوح

    أكد محمد فضل عضو لجنة تسيير أعمال اتحاد كرة القدم أن تأجيل مباراة القمة، موضىع أمني بحت وأنه لا مجال فيه للحديث عن أي اعتبارات أخرى، وأضاف أنه إذا كان هناك ملاحظات في هذا الشأن لأي طرف عليه العودة إلى الأمن ، لا سيما أن لائحة المسابقات أعطت الحق للأندية لتحديد ملاعبها بالتنسيق مع الأمن.

    كما أكد فضل على أن العلاقة التي تجمعه مع جميع أعضاء لجنة الاتحاد وجميع أطراف المنظومة الكروية تتسم بالاحترام والتقدير، ومن ثم لا صحة لما يردده البعض بتقديم استقالتي من عضىوية اللجنة.

    محمد فضل يكشف حقيقة استقالته من اتحاد الكرة

    كواليس 36 ساعة من المفاوضات مع اتحاد الكرة بشأن مباراة القمة.. الأمن ينتصر

     

    قرر الاتحاد المصري لكره القدم تأجيل مباراة الأهلي والزمالك التي كان مقررًا إقامتها يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز علي ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن، وسوف يحدد موعد جديد للمباراة في وقت لاحق.

    وعلم “القاهرة 24” كواليس المفاوضات بين مسؤولي اتحاد الكرة والجهات الأمنية بشأن القمة قبل اتخاذ قرار رسمي بتأجيل المباراة لاجل غير مسمي.

    وأكد مصدر باتحاد الكرة، أن الأمن طلب منذ أيام تأجيل القمة لموعد لاحق، واستمرت المفاوضات بين الطرفين طيلة هذه الفترة حتي تم التأجيل رسميا.

    وتابع أنه خلال الاتصالات تمسك اتحاد الكرة بإقامة المباراة في موعدها واقترحوا نقل اللقاء إلى برج العرب بالإسكندرية بدون جمهور، ولكن الأمن رفض وتمسك بالتأجيل.

    وشدد على أن مسؤولي اتحاد الكرة طلبوا خطابا رسميا من الأمن بطلب تأجيل القمة، وهو ما تم في اللحظات الأخيرة لذا تم التأجيل رسميا لأجل غير مسمي.

    وأشار المصدر إلى أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لم يتلق أي اتصالات من ناديي الأهلي أو الزمالك لطلب تأجيل القمة، وهو حاليا متواجد خارج مصر، وأن التأجيل جاء بسبب تعليمات أمنية وبخطاب رسمي.

    وكان اتحاد الكرة يرغب ويتمسك بعدم تأجيل المباراة وعرض حلولا على الأمن من أجل الحفاظ على انتظام المسابقة وجدول الدوري وفقا للجدول الموضوع مسبقا ولكن دون جدوي.

    مرتضى يطلب تأجيل القمة:

    طلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تأجيل مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري لعدم إمكانية لاعبي الفريق من خوض مباراتين في أسبوع واحد قائلاً: “لن أقابل الأهلي قبل مباراة جينيراسيون، أطالب بتأجيل مباراة الأهلي من أجل التركيز في مباراة دوري الأبطال”.

    وهدد رئيس نادي الزمالك بالانسحاب من الدوري الممتاز في حال رفض الاتحاد المصري تأجيل المباراة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق