• بحث عن
  • مدرب منتخب فلسطين: أتمنى مواجهة مصر وديًا في رام الله

    أحمد كمال

    يتمنى نور الدين علي، المدير الفني لمنتخب فلسطين،  إقامة مباراة ودية تجمع منتخب مصر بكامل نجومه أمام نظيره الفلسطيني بحضور الجماهير.

    وتحدث نور الدين فى تصريحات صحفية قائلا: “خوض مباريات في رام الله بحضور الجماهير هو حق أصيل لمنتخب فلسطين، وفي حال عدم اللعب على أرضنا فهذا يخل بمبدأ تكافؤ الفرص”.

    واستكمل نور الدين حديثه موضحا أن المشكلة المستمرة هي انضمام اللاعبين للمنتخب ولكنني أعمل على تجاوز تلك الأزمة بتحديد اختيارات أولى وثانية وثالثة”.

    واستضاف ملعب “فيصل الحسيني” المباراة التاريخية التي جمعت بين منتخبي فلسطين والسعودية، أمس ال في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023

    وأسفرت قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 عن وقوع منتخب فلسطين فى المجموعة الرابعة مع منتخبات أوزبكستان، السعودية، اليمن، وسنغافورة.

    منتخب فلسطين 2
    منتخب فلسطين 2

    فلسطين والسعودية “حبايب” 

    انتهت منذ لحظات المواجهة التي جمعت بين منتخبي فلسطين والسعودية ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

    شهد الشوط الأول أداء جيد من الطرفين وسط هجوم نسبي من جانب منتخب السعودية الذي سعى في إحراز هدفه الأول لكن دون جدوى أمام دفاع قوي من جانب فلسطين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

    وفي الشوط الثاني استمر الجانبان على نفس الأداء وسط محاولات من كلا الطرفين في البحث عن الهدف الأول ليؤمن لإحداهما نقاط المباراة الثلاث لكن دون أي فعالية على المرمى ليحسم التعادل السلبي نتيجة المواجهة.

    وسبق وحقق المنتخب السعودي انتصارا رائعاً على منتخب سنغافورة بثلاثية نظيفة في الجولة السابقة، ليقتنص صدارة المجموعة الرابعة على الرغم من تعادله في الجولة الأولى أمام المنتخب اليمني، ولكنه يحتل الصدارة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن المنتخب السنغافوري

    أما علي الجانب الآخر فقد قدم منتخب فلسطين افتتاحية رائعة في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 عندما انتصر على منتخب أوزبكستان بهدفين دون رد، ولكنه هُزم في الجولة السابقة على يد المنتخب السنغافوري بهدفين مقابل هدف، ليحتل المركز الرابع برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن المنتخب الأوزبكستاني صاحب المركز الثالث.

    وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب السعودي إلى النقطة الخامسة محتلا المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة من مرحلة التصفيات، فيما ارتفع رصيد المنتخب الفلسطيني إلى النقطة 4 في المركز الثالث.

    .

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق