• بحث عن
  • مران الزمالك.. غياب “جمعة والسعيد وصبحي”.. عودة طارق حامد وتأهيل أبو جبل

    أحمد كمال

    واصل فريق الكرة بنادي الزمالك استعدادته للمباريات الهامة التى تنتظره سواء فى الدوري الممتاز أو بطولة دوري أبطال إفريقيا، بالرغم من قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة القمة، وإعلان مواجهة الزمالك أمام المقاولون العرب، السبت المقبل.

    وقاد التدريبات الصربي ميليوتين سيردوفيتش ميتشو، المدير الفني للفريق، اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

    ومنح الجهاز الفني للزمالك كلا من عمر السعيد وعبد الله جمعه، لاعبا الفريق، راحة من التدريبات الجماعية فى مران اليوم، واكتفائهم بتدريبات تأهيلية بصالة الجيمانيزيوم الخاصة بالنادي، وذلك قبل انطلاق المران المقام حاليًا على ملعب النادي.

    وعقب خوض اللاعبان  التدريبات التأهيلية سمح لهما الجهاز الفني للفريق بالحصول علي راحة من تدريبات اليوم الجماعية والاكتفاء بالتأهيل .

    وشهد المران انتظام طارق حامد، لاعب وسط الفريق، فى التدريبات الجماعية المقامة حاليًا على ملعب النادي، وجاء ذلك عقب عودة حامد من المشاركة مع المنتخب المصري فى اللقاء الودي أمام بوتسوانا.

    وخصص الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي ميتشو، فقرة تأهيلية  لمحمد أبو جبل حارس مرمي القلعة البيضاء، خاضها بجمانيزيوم النادي، لتجهيز اللاعب بشكل أكبر، وكذلك معالجة حالة الارهاق التي يعاني منها اللاعب.

    كما وافق الصربي ميتشو، على منح محمد صبحي، حارس مرمي الفريق، بالحصول على راحة من تدريبات اليوم، بسبب مشاركته مع فريق الناشئين مواليد ١٩٩٩ بالنادي، امام مصر للممقاصة والتي انتهت بفوز الفريق بهدف دون رد ببطولة الجمهورية

    ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز..

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق