• بحث عن
  • من خلال الإنترنت.. إريكسون تُطور حل لعلاج مرض السكري من خلال التكنولوجيا

    قدمت شركة الاتصالات السويدية العملاقة “إريكسون”، بالتعاون مع المجلس السويدى للتكنولوجيا الصحية خدمة “أكتيست”، التي يُقال أنها ستكون أول حل عالمي متكامل على شبكة الإنترنت من أجل مراقبة ومعالجة مرض السكري المعتمد على الأنسولين.

    فقد تم الإعلان عن إدخال الحل التجاري الجاهز خلال أسبوع جيتكس للتكنولوجيا الذي اختتم مؤخرا، حيث تم الإعداد خلاله لتقديم خدمة (أكتيست) كخدمة في الإمارات العربية المتحدة ومجلس التعاون الخليجي.

    وسيتم الجمع بكافة الوظائف المطلوبة في جهاز واحد متصل قادر على أخذ عينات الدم وقياس نسبة الجلوكوز في الدم وحقن الأنسولين، وتم تصميم الجهاز بحيث يتم تقديمه كجزء من خدمة الاشتراك، والتي تم تصميمها لتبسيط الحياة اليومية للمريض.

    ويوجد حاليا في الإمارات العربية المتحدة ١.٢ مليون شخص يعانون من مرض السكري، ٤٨٠ ألف منهم يعتمدون على الأنسولين. وبالنسبة لهؤلاء، قد تكون خدمة “أوبست أكست” مفيدة.

    من جانبه، قال هنريك نورستروم، الرئيس التنفيذي لشركة “أنسترن”: من خلال الشراكة مع شركة إريكسون، نستطيع أن نقدم تجربة رائعة حقا للعملاء، وأيا كان مكان المرضى في العالم الذين يقررون الاعتماد عليه، فإن بياناتهم الصحية والعلاجية سوف تُخزن بشكل آمن ومتاحة دوما لتحسين علاجاتهم.

    وتتم إدارة أجهزة (أكتيست) التي تدعم الأجهزة الخلوية بواسطة مُسرع خاص بشركة إريكسون، كما يتم توصيلها بأمان بواسطة مزودي خدمات الاتصالات الرائدة لتوفير مستوى ثابت من الخدمة ولوحة معلومات واحدة، وهذا يعطي رؤية أكثر إشراقا موحدة بغض النظر عن مكان نشر هذه الأجهزة في العالم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق