• بحث عن
  • نبيل الحلفاوي يعلق على تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك (تدوينة)

    علق الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، على تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل التغريدات القصيرة “تويتر”.

    وقال الحلفاوي: “ماتش الزمالك والمقاولين في جميع الأحوال كان لازم موعده يتغير لتعارضه مع مباراة الزمالك وجنراسيون الإفريقية”.

    وكان ذلك ردًا على إحدى تغريدات متابع له والذي كتب له: “ياقبطان يعني هو ينفع يقولك الماتش أتأجل، ويرجع يقول الزمالك هيلعب مع المقاولين نفس يوم ماتش القمه، يبقي فين بقي الدواعي الأمنيه اللي بيتكلمو عليها ما ده ماتش وده ماتش ولا ده ماتش والتاني مذبحة مش فاهم أنا بصراحة”.

    ليكتب له متابعه مره آخري: “ياقبطان أنا معاك أنا كل سؤالي أشمعنى الماتش بتاعنا يتأجل عشان دواعي أمنية وفي نفس الوقت يتم الإعلان، إن نفس اليوم الزمالك يلاعب المقاولين، طب ماكنا إحنا اللي لعبنا بقى وخلاص فين الدواعي الأمنية في الموضوع طالما اليوم نفسه هيتلعب فيه مباراة”.

    ورد عليه الحلفاوي مرة ثانية: “ما انا قلت إني مش مع التأجيل رغم إني أراه في صالح الأهلي، أنا كنت بشرح ليه أختاروا المقاولين بالذات، لكن طبعا من حق المقاولين رفض مفاجأته بماتش الزمالك بدلًا من أسوان، إرتباك كان يمكن تجنبه بدون فتح باب العبث بالجدول”.

    وقرر الاتحاد المصري لكره القدم تأجيل مباراة الأهلي و الزمالك والتي كان مقررا إقامتها يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقه الدوري الممتاز علي ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن.

    وسوف يحدد موعد جديد للمباراة في وقت لاحق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق