• بحث عن
  • بعد تأجيل مباراة القمة.. نبيل الحلفاوي يقدم اقتراح للأمن واتحاد الكرة لاستكمال الدوري

    قدم الفنان نبيل الحلفاوي ، اقتراحاً للأمن واتحاد كرة القدم المصري، لإستكمال مبارايات الدوري العام بالتزامن مع الأزمة إلتي أثيرت بسبب تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

    وقال نبيل الحلفاوي فى تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أقترح أن يحسم الأمن موقفه من الكرة المصرية ببيان يعلن فيه أن تدخله سيقتصر على جانب الحضور الجماهيري من عدمه وتحديد العدد حسب الدواعي الأمنية. وفي حالة الضرورة قد يتدخل بخصوص الملعب. مستبعدا التدخل فيما يتعلق بجدول الدوري. الوضوح وتحديد المسئوليات يريح الجميع”.

    اقتراح نبيل الحلفاوي علي الأمن واتحاد الكرة

    نبيل الحلفاوي يطالب الأمن
    نبيل الحلفاوي يطالب الأمن

    وكان اتحاد الكرة قد أعلن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك فى الجولة الرابعة منافسات الدوري المصري الممتاز لدواعي أمنية.

    وأشار اتحاد الكرة أنه قام بكل ما يستطيع كي لا يتم تأجيل المباراة ولكن الأمن رفض وأصر على تأجيل لقاء القمة.

    محمد فضل يكشف موقف اتحادا لكرة من تأجيل القمة

    كما أكد محمد فضل عضو لجنة تسيير أعمال اتحاد كرة القدم أن تأجيل مباراة القمة، موضع أمني بحت وأنه لا مجال فيه للحديث عن أي اعتبارات أخرى.

    وأضاف فضل، أنه إذا كان هناك ملاحظات في هذا الشأن لأي طرف عليه العودة إلى الأمن، لا سيما أن لائحة المسابقات أعطت الحق للأندية لتحديد ملاعبها بالتنسيق مع الأمن.

    كما أكد فضل على أن العلاقة التي تجمعه مع جميع أعضاء لجنة الاتحاد وجميع أطراف المنظومة الكروية تتسم بالاحترام والتقدير، ومن ثم لا صحة لما يردده البعض بتقديم استقالتي من عضىوية اللجنة.

    وكانت لجنة المسابقات قد حددت موعد مباراة القمة فى وقت سابق، يوم السبت المقبل الموافق 19 أكتوبر دون تحديد ملعب المباراة على إن تقام المباراة فى السابعة مساءٍ بتوقيت القاهرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق