الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالزغاريد.. تشييع جثمان ضحية تعذيب تلبانة بعد مقتله على يد شقيقه وسيدة (تفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 04:22 م

شيع المئات من أهالي قرية تلبانة ، بمركز المنصورة، اليوم الأربعاء، جنازة أحمد المتولي إبراهيم، 19 سنة، والذى توفي أمس، وظهر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي له أثناء تعذيبه على يد شقيقه تحت تهديد إحدى سيدات القرية بتهمة “سرقة خاتم”.

وفي وقت سابق  من صباح اليوم الأربعاء، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يعد مفاجأة بشأن واقعة وفاة شاب في العقد الثاني من عمره، بقرية تلبانة بمدينة المنصورة.

وكانت سيدة بقرية تلبانة ادعت أن الشاب ـ والذي يعمل لديها ـ توفي إثر تعاطيه مخدر الاستروكس.

وانتشر علي صفحات التواصل الاجتماعي تقرير الطب الشرعي للقتيل الذي يؤكد وفاته بالاستروكس المخدر.

فيما تداول فيديو منذ ساعات، يدين السيدة المتهمة بقتل شاب بقرية تلبانة التابعة لمركز المنصورة، وظهر في الفيديو أن المتهمة تجبر شقيقه على ضرب شقيقه تحت تهديد السلاح، وربطه بسلاسل، ويوضح الفيديو أن الشقيقين تم تعذيبهما في بيتها تحت تهديد السلاح.

وقال رواد السوشيال ميديا من أهالي البلدة، إنه بعد انتشار الفيديو ومشاهدته على نطاق واسع، ذهب أهالي البلد لمنزل السيدة التي سمع صوتها في الفيديو وأضرموا النار في منزلها، ومنعوا وصول سيارات الإطفاء لإطفاءه حتي احترق المنزل بالكامل.

كانت قرية تلبانة التابعة لمركز المنصورة شهدت حالة من الغضب بعد العثور علي جثة الشاب أحمد المتولي 18سنة واتهامهم سيدة تدعى “ف. ال” بضربه وتعذيبه حتي الموت.

شاهد أهالي قرية تلبانة يشعلون النار في منزل سيدة متهمة بقتل شاب

وأكد أهالي القرية أن الشاب فقير وكان يعمل عند السيدة منذ عدة سنوات وبالأمس تم العثور عليه مقتول، وعند ذهابه للمستشفي وجدوا أثار تعذيب بالمطواة في جسده.

تابع مواقعنا