الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشرنوبي يسترجع ذكريات ظهوره الأول بمقطع من مسلسل “في أيد أمينة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 08:59 م

استعاد الفنان محمد الشرنوبي، ذكريات أول ظهور له على الشاشة الذي كان في مسلسل “في أيد أمينة” عام 2008، حيث نشر الشرنوبي مقطع من المسلسل بـ”استوري” حسابه الرسمي على “انستجرام”.

وظهر معه في الفيديو الفنانة جيهان فاضل، التي جسدت دور شقيقة يسرا وخالة الشرنوبي في المسلسل، وشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم يسرا، روجينا، خيرية احمد، هشام سليم، نشوى مصطفى، محمد رمضان، محمد جمعة، رشا أمين، سارة بسام.

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي وتشويقي حول الصحفية يسرا التي تسعى إلى اكتشاف الحقائق رغم كل الصعوبات والمشكلات التي تواجهها، وتحاول دائمًا الوصول إلى سبب قضايا لافساد السائدة في المجتمع وأدارت ظهرها عن كل المغريات التي وقُدمت لها، وهو من إنتاج العدل جروب، وإخراج محمد عزيزية.

محمد الشرنوبي يرد على منتقديه.. ويغني “أنا مش كلبوب”

يذكر أن، واجه الشرنوبي في الفترة الأخيرة العديد من الانتقادات بسبب مشهده من فيلم “الممر” الذي طلب من الضابط أن يغني فيه، ورد على الانتقادات أيًضا بـ “استوري” على حسابه بـ “انستجرام”، وغنى فيها أنا مش كلبوب.

ويعد فيلم الممر هو أخر الأعمال التي شارك فيها الشرنوبي، وظهر معه العديد من النجوم وأبرزهم أحمد عز، أحمد صلاح حسني، محمد فراج، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، أحمد فلوكس، هند صبري، أحمد رزق وغيرهم، والفيلم حوار أمير طعيمة، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

محمد الشرنوبي: لا أعلم مصير بدء تصوير فيلم “شريط 6” بعد تأجيله

وفي سياق أخر، توقف تصوير فيلم الشرنوبي الجديد “شريط 6″، بسبب تعاقد الشركة النتجمة معه دون علم خطيبته السابقة سارة الطباخ، وقال الشرنوبي في تصريح لـ” القااهرة 24″ إنه لا يعرف مصير الفيلم.

تابع مواقعنا