السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالشماريخ.. جماهير الزمالك تستقبل فريق اليد بمطار القاهرة بعد التتويج بلقب إفريقيا (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 10:27 ص

استقبلت جماهير الزمالك بعثة الفريق الأبيض لكرة اليد فى مطار القاهرة الدولى، استقبالاً  أسطوريًا، بعد أن توج الفارس الأبيض ببطولة إفريقيا بالفوز على سبورتنج بنتيجة  33 /31 فى نهائى النسخة التى اختتمت بالرأس الأخضر ليصل الزمالك إلى النجمة الإفريقية رقم 12 فى تاريخه.

ولآن فريق اليد بالقلعة البيضاء، دائمًا ما يحقق البطولات سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، فأيضا دائمًا ما تحرص جماهير الزمالك، على التواجد في المطار بعد كل بطولة يحققها فريق اليد للاحتفال بالإنجازات مع اللاعبين.

وأشعلت جماهير الزمالك الشماريخ مع لاعب الفريق الأبيض أحمد الأحمر، احتفالا بالإنجاز الإفريقي.

استقبال جماهير نادي الزمالك لاعبي كرة اليد بعد اللتويج بالبطولة الإفريقية
استقبال جماهير نادي الزمالك لاعبي كرة اليد بعد اللتويج بالبطولة الإفريقية

وشهدت البطولة تحقيق الفريق الأبيض للعلامة الكاملة بالفوز فى جميع مواجهاته، حيث تأهل الزمالك إلى النهائى  بالفوز على إنتر كلوب الأنجولى بنتيجة 30 /18، وتأهل سبورتنج إلى النهائى بالفوز أمس السبت على جى إس كى الكونغولي بنتيجة 27 /20.

 

ونجح الزمالك فى تحقيق العلامة الكاملة بالدور الأول بالفوز على كلا من: ديسبورتيفو الرأس الأخضر والنجم الكونغولي وفاب الكاميرون و وداد سمارة المغربى.

وفاز فريق الزمالك بالبطولة الإفريقية لكرة اليد للمرة الـ12 فى تاريخ النادي، ليتجاوز فريق المجمع البترولي الجزائري الذي فاز بالبطولة 11 مرة، وحقق الزمالك البطولة 4 مرات في آخر 5 سنوات.

 

تابع مواقعنا