الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تحقيق جينيفر أنيستون 9 مليون في 24 ساعة.. هؤلاء أكثر 10 مصريات متابعة على انستجرام (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 09:49 م

يلعب الجمهور دورًا كبيرًا في حياة أي فنان، فهو بمثابة الركيزة التي يرتكز عليها، وظهر حب الجمهور جليًا للنجمة الأمريكية جينيفر أنيستون نجمة المسلسل الشهير “فريندز” بعد تدشينها لحساب رسمي على موقع الصور “انستجرام”، حيث تخطى عدد متابعيها حاجز الـ9 مليون متابع، وذلك بعد مرور 24 ساعة على إنشائه، ولذلك ننشر لكم أعلى 10 فنانات مصريات يحظون بعدد متابعين على “انستجرام”.

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

1-هنا الزاهد

تصدرت الفنانة هنا الزاهد قائمة الفنانات الأكثر متابعًا على “انستجرام”، حيث حصدت على عدد متابعين تخطى حاجز الـ10 مليون متابع بالرغم من ظهورها على الساحة الفنية منذ مدة ليست بالطويلة، ويعود ذلك إلى نشاطها الدائم ومشاركتها لجمهورها بصور من حياتها، الذين يستقبلون هذا الاهتمام بالحب والتقدير.

هنا الزاهد
هنا الزاهد

2- دنيا سمير غانم

ونالت النجمة دنيا سمير غانم على المرتبة الثانية بعد هنا الزاهد بعدد متابعين وصل لـ 9 مليون ونصف متابع، فدنيا تعتبر فنانة شاملة فهي تشارك في أكثر من مجال كالموسيقى والتمثيل وتقليد الفنانين، ولذلك فإن نشاطها الفني زاخر بالأعمال مما يجذب قاعدة جماهيرية كبيرة لها، فضلًا عن أنها ابنة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

3- هبة مجدي

واقتنصت الفنانة هبة مجدي المرتبة الثالثة بعدد 8.1 ملايين متابع، فهي من الفنانات التي يحبها الجمهور نظرًا لأدوارها المميزة.

 

هبة مجدي
هبة مجدي

4- ياسمين عبد العزيز

نتيجة لخفة دمها وروحها الفكاهية حصدت ياسمين عبد العزيز المرتبة الرابعة مناصفًا مع النجمة مي عز الدين بعدد متابعين  7.9 مليون متابع.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

5- مي عز الدين

شاركت مي عز الدين المرتبة الرابعة مع ياسمين عز الدين بعدد متابعين 7.9 مليون، بالرغم من نشاطها الضئيل ومشاركتها لجمهورها ببعض الصور والفيديوهات من حياتها.

مي عز الدين
مي عز الدين

6- أيتن عامر

كما تساوت أيتن عامر مع مي وياسمين عبد العزيز، بعدد المتابعين، وتعتبر أيتن من أكثر الفنانات نشاطًا على السوشيال ميديا خاصًا على “الانستجرام”، فتشارك جمهورها بصور تجمعها بزوجها محمد عز العرب، بجانب يومياتها وكواليس تصوير أعمالها.

ايتن عامر
ايتن عامر

7- ياسمين صبري

وفازت النجمة ياسمين صبري بالمرتبة السادسة ضمن أكثر الفنانات متابعة على “انستجرام”، بعدد متابعين 7.7 مليون، فالجمهور يتابعها بسبب طلاتها المميزة وجمالها الناعم.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

8- غادة عبد الرازق

وحازت النجمة غادة عبد الرازق على المرتبة السابعة بعدد متابعين يبلغ 7.4 مليون متابع، وتحرص غادة على نشر صور لأبنتها روتانا بجانب بعض الصور والفيديوهات من أجازاتها وأعمالها.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

9- فيفي عبده

وليس غريبًا أن تفوز الراقصة فيفي عبده بأحد المراكز، ففازت بالمركز الثامن بـ 5.4 مليون متابع، فتشارك جمهورها بكل ما يحدث في يومياتها، كما تستعرض بعض وصلات رقصها، مما يدفع الجماهير للتعليق والتفاعل معها.

فيفي عبده
فيفي عبده

10- نيلي كريم

جاءت نيلي مع فيفي عبدو بنفس عد المتابعين 5.4 مليون متابع، ويتفاعل الجمهور مع نيلي لأنها تتواصل مع جمهورها بصفة دائمة، فتنشر صورًا من أحدث جلسات تصويرها، وزيارتها للكثير من الاماكن السياحية، بجانب ترويجها لأعمالها باستمرار.

نيللي كريم
نيللي كريم

وفي سياق مختلف لمع نجم النجمة جينيفر أيستون بعد مشاركتها بالمسلسل الشهير‎ ،”Friends” ‎ الذي بدأ عرضه على شاشة التليفزيون في عام 1994، واستمر حتى عام 2004، ومازال يحظى باهتمام الجماهير ومتابعتهم له، وهو من بطولة جينيفر أنيستون، ‏مات لوبلانك، ماثيو بيري، ليزا كودرو، ديفيد شويمر، كورتني كوكس.

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

 

تابع مواقعنا