الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تغريدة فرج عامر.. الالتهاب السحاقي يتصدر تريند تويتر

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 10:37 م

تصدر هاشتاج “الالتهاب السحاقي” تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد تغريدة للنائب فرج عامر رئيس نادي سموحة عن مرض ” الالتهاب السحائي”.

حيث أثارت تدوينة، رئيس نادي سموحة، حالة من الجدل الشديد على موقع التدوينات الصغيرة “توتير”، في إطار نفيه لوجود إصابات بين أعضاء النادي أو لاعبيه، بمرض الالتهاب السحائي.

وتبين من خلال التغريدة وتعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، كثرة الأخطاء الإملائية في الكلمات التي أعلن من خلالها فرج عامر، عن تلك المعلومة، آخذين الأمر على محمل الفكاهة والسخرية.

وكتب فرج عامل خلال التغريدة “سموحة خالي تماما من الالتهاب السحاقي، ولا توجد اي خطورة علي اي من الاعضاء ولذينا تاكيدات طبية انة لا ينتقل عن طريق الماء هذا فيما يخص السباحين والسباحات”.

الالتهاب السحاقي يثير الجدل على تويتر بعد تغريدة فرج عامر

سخرية رواد تويتر من مصطلح " الالتهاب السحاقي"
سخرية رواد تويتر من مصطلح ” الالتهاب السحاقي”

وانهالت التعليقات الساخرة على تلك التدوينة بشكل واسع، حيث قال الكابتن أحمد: “يالهوى على مجلس النواب وسنينه، ياعم اسمه الالتهاب السحائى، وبعدين إيه كمية الأخطاء اللغوية اللى فى تويتاتك دى يا حاج ماتشوف حد يكتبلك يا حاج أو غير الأدمن عشان هيفضحك كده”.

تغريدات ساخرة من تدوينة فرج عامر
تغريدات ساخرة من تدوينة فرج عامر

وأشارت العديد من التعليقات، حول أن السحاق لفظ جنسي معروف بالشذوذ، ولا علاقة له بالمرض المزعوم انتشاره.

قال كريم، “سحاقي ده شيتمة يا مهندس البنات بتقولها لبعضها”، وقال آخر “هو اكيد يقصد ان السحاق بيجيب امراض وحب يجود بس قال الالتهاب السحاقي”.

تريند تويتر
تريند تويتر

وقال مشارك آخر فى التريند :”بمناسبه انه اول حاجة تريندنج فى مصر.. حابب اطمن الرجاله ان الالتهاب السحاقي مبيجيش غير للستات!”.

كما سخر مشارك آخر مستدعياً مشهد سعيد صالح فى مسرحية العيال كبرت : ” – نادي سموحه خالي من الالتهاب السحاقي .. – قصدك الالتهاب السحائي يا حاج فرج .. – يا سيدي اهي كلها التهابات !!”.

تغريدة كلها التهابات
تغريدة كلها التهابات
تابع مواقعنا