السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد طارق وجنش.. مرتضى منصور يفرض الحظر الإعلامي على لاعبي الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 10:53 م

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حظر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من الإدلاء بأية تصريحات إعلامية أو استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء ذلك بعد تصريحات طارق حامد ومحمود عبد الرحيم جنش لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تأخر حصولهما على مستحقاتهما المالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي،

وقرر مجلس الزمالك منع الجهاز الفني والطبي والإداري واللاعبين من الإدلاء بأي تصريحات إعلامية أو استخدام مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية.

كما قرر المجلس تكليف أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بالحديث عن كل الأمور الخاصة بفريق الكرة، وتكليف إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، بالحديث عن الأمور الكروية الخاصة بالمجلس.

وكتب جنش عبر السوشيال ميديا (إنستجرام): “عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآله وسَلَّمَ قَالَ: «لَا يَشْكُرُ اللهَ مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ» رواه أبوداود في “سننه””.. وأنا أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى الاتحاد المصرى لكره القدم على تحمل كافة تكاليف علاجي حتى الآن وأشكر جمهور نادى الزمالك العظيم  على مشاعركم الجميلة ومساعدتي في تخطي الأزمة والعودة سريعًا إلى الملعب فدمتم لي خير أخوة”.. وأؤكد أنى لم أحصل على مقدم تعاقدي من نادى الزمالك حتى الآن ولا أعرف السبب هل هو بسبب إصابتى؟ أو بسبب شيء آخر”.

تعليق جنش على أمير مرتضى منصور
تعليق جنش على أمير مرتضى منصور

بينما كتب طارق حامد عبر حسابه الشخصي على انستجرام: ” انتظرت وصبرت كثيرا من أجل من أحبهم ويحببوني ولكن  لقد طفح الكيل ولن أصمت مرة أخري”.

طارق حامد على إنستجرام
طارق حامد على إنستجرام

 

تابع مواقعنا