الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلمي بكر يشيد بالمستشار تركي آل الشيخ “لديه عقلية خطيرة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 11:19 م

أشاد الموسيقار حلمي بكر بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على مجهوداته الدائمة، حيث استطاع أن ينفذ الكثير من الأعمال والمشاريع الفنية في فترة وجيزة بالمملكة السعودية وحققت نجاحًا كبيرًا.

ووصفه بأنه يمتلك عقلية خطيرة، ساعدته على نجاحه في الكثير من التحديات التي واجهته، وعبر عن ذلك خلال حضوره مهرجان الموسيقى العربية.

وقال الملحن حلمي بكر خلال المؤتمر خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ28 من مهرجان الموسيقى العربية، إن هذا المهرجان يعد من أفضل المهرجانات، وهذا ليس نفاقًا نهائيًا ولكنها الحقيقة، خاصة أن لأول مرة يشاهد مهرجان يهتم به هذا الجمع الكبير من أهل الصحافة والإعلام.

وكان أقام الشيخ احتفالًا بانطلاق موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، وكرمت الهيئة العامة للترفيه برئاسته، نخبة من نجوم الفن في الوطن العربي في مقدمتهم النجم الكبير عمرو دياب.

وشهد منتدى صناعة الترفيه، حضور عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، أبرزهم الهضبة عمرو دياب، دينا الشربيني، خالد تاج الدين، يسرا، جمال العدل، أشرف عبد الباقي، محمد هنيدي، بهاء الدين محمد، ملحم زين، وليد توفيق، راغب علامة، أصالة، أحلام، شيكو وهشام ماجد، محمد رمضان، وغيرهم من رجال الأعمال، والنجوم العالميين.

تابع مواقعنا