الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ساديو ماني يكشف تفاصيل جديدة حول خلافه مع محمد صلاح بسبب “الأنانية”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 06:45 م

كشف السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الانجليزي تفاصيل جديدة حول خلافه مع زميله النجم المصري محمد صلاح بسبب الأنانية في مباراة بيرنلي بالدوري الانجليزي الممتاز.

وكان ساديو ماني قد خرج غاضبًا في مباراة الفريق أمام بيرنلي بالدوري والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة؛ بعدما رفض محمد صلاح تمرير الكرة إليه في إحدى الهجمات المرتدة وأضاع على الفريق فرصة هدف محقق.

وقال ماني في تصريحات لموقع ليفربول إيكو: “ما حدث كان سوء تفاهم، أردت فقط أن أساعد الفريق”.

وواصل النجم السنغالي: “إذا نظرت لفرق مثل مانشستر سيتي إنهم يسجلون 5 أو 6 أهداف في بعض المباريات إذا كان لديهم الإمكانية لقتل المباراة بأسرع وقت ممكن وكل مايحاولون فعله هو تسجيل المزيد من الأهداف؛ أعتقد أن هذا أمر مهم ولهذا كنت محبطًا بعض الشيء”.

وأضاف: “لقد تحدثنا وكل شيء سار كما كان من قب؛ تحدثت أنا وصلاح سويًا والمدرب استدعاني لمكتبه وتحدث معي وأخبرته أن الأمر تم حله بالفعل وكان مسرورًا بذلك”.

تفاصيل محادثة ساديو ماني مع محمد صلاح

وأوضح ماني رد فعل صلاح على تلك الواقعة: “لقد قال لي، لكن ساديو لماذا أنت غاضب؟ فقلت له كان عليك أن تمنحني الكرة، لكنه ردًا قائلًا أنا لم أراك، أنت تعلم أنني لا أحمل مشاعر سيئة تجاهك.”

وواصل حديثه: “أنا أعلم ذلك، لكن رد فعله كان مفاجئ بالنسبة لي، نحن دائمًا بجانب بعضنا البعض، هو رقم 11 وأنا 10، نتبادل الرسائل في بعض الأوقات، ونتحدث أيضًا في عبر الهاتف، لكن لا يوجد مشكلة بيننا.”

واختتم بالحديث عما قام به جيني فينالدوم من أجل تلطيف الأجواء: “فينالدوم شخص يحب مداعبة الأخرين، انتظر حتى حضر الجميع، وأتى إلي وسأل بصوت عال، محمد صلاح، لماذا حاول ماني ضربك؟ وضحك الفريق بالكامل.”

ويملك ساديو ماني 5 أهداف في الدوري الانجليزي حتى الآن، مقابل 4 أهداف للدولي المصري محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

 

تابع مواقعنا