السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. تأجيل محاكمة عادل شكل و”سوادة” لـ23 أكتوبر

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 01:31 م

قررت محكمة جنح سيدي جابر بالإسكندرية، اليوم، تأجيل محاكمة عادل شكل، كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري، وصديقه سوادة، لجلسة 23 أكتوبر الجاري.

وكانت النيابة العامة قد قررت حبس عادل شكل كبير مشجع نادي الاتحاد السكندري الذي ألقي القبض عليه بتهمة استعراض القوة والبلطجة، للمحاكمة بعد انتهاء التحقيقات التي تباشرها معه النيابة العامة بالإسكندرية.

بعد ظهوره في فيديو.. حبس عادل شكل 4 أيام لحيازته أسلحة بيضاء

 

يأتي ذلك بعد أن قررت النيابة العامة بالإسكندرية حبس عادل شكل، أحد كبار مشجعي نادي الاتحاد السكندري لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وذلك بعد أن نسبت له النيابة اتهامات استعراض القوة والبلطجة وحيازة أسلحة بيضاء من خلال ظهوره في فيديو مصور وسط مجموعة من الأهالي في إحدى مناطق الإسكندرية وهم يرقصون بأسلحة بيضاء.

احتفالًا بفرح سوادة.. ننشر الفيديو الذي تسبب في حبس عادل شكل

 

وكان عادل شكل قد ظهر برفقة عدد من المواطنين في فيديو تم بثه على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بمحافظة الإسكندرية، وبحيازتهم أسلحة بيضاء يرقصون بأسلحة بيضاء ولا يرتدون ملابسهم كاملة.

وعلى الفور، تم تحديد هوية الموجودين في الفيديو، وإلقاء القبض عليهم وعرضهم على النيابة.

وينشر “القاهرة 24” الفديديو الذي تسبب في إلقاء القبض على عادل شكل ومجموعة من الأهالي، بعد انتشار الفييدو على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت قوة من قسم شرطة سيدي جابر، قد ألقت القبض على المتهمين الثلاثة وهم كل من “عادل شكل” و”أحمد سواده” و”مروان البوك” وبحوزتهم الأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة.

وتبين من التحقيقات قيام كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري وآخرين بالرقص بالأسلحة البيضاء بشارع الجواهر بمنطقة الحضرة القبلية، احتفالا بوصول جهاز المتهم الثاني “أحمد سواده” استعدادًا لزفافه.

تابع مواقعنا