الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر طلعت زكريا: “محدش بقى فيه خير يا أبويا.. ربنا يصلح حال الجميع” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 06:03 م

تذكر عمر طلعت زكريا، والده الفنان الراحل طلعت زكريا، بكلمات مؤثرة عبر فيها عن محبة الناس لأبيه، كما تمنى أن يجتمع به في جنة الخلد.

وقال عمر عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”: “عشت نجم وروحت لربنا طيب الذكر، ربنا يرحمك يا حبيبي ويجمعني بيك في الجنة، الناس بتدعيلك كتير اوي يا ابويا افرح وانبسط، طول عمري بقولك اللهم ربع محبه الناس ليك”.

كما عبر “عمر” عن حزنه الشديد وأسفه مما وجده من بعض المنافقين: “كويس أنك متصدمتش في الناس اللي كان عندك حق في الكلام عنهم، محدش بقى فيه خير يا ابويا ربنا يصلح حال الجميع”.

وتوفي الفنان طلعت زكريا منذ أسبوع عن عمر يناهز 58 عامًا، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة، دخل على أثرها إلى المستشفي، حتى ذهبت روحه إلى بارئها.

عمر طلعت زكريا
عمر طلعت زكريا

وأقيم العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، وحضره العديد من نجوم الفن والإعلام والسياسة والمجتمع.

وكان أبرز الحضور، علاء وجمال مبارك، المستشار مرتضى منصور، حمادة هلال، أحمد السقا، محمد هنيدي، نهال عنبر، محمد أبو داوود، أشرف زكي، خالد زكي، عصام كاريكا، هنا الزاهد ووالدتها وشقيقاتها، أحمد وكريم فهمي، نجوم مسرح مصر، وغيرهم.

وشكر عمر كل من حرص على حضور العزاء، إلا أنه خص نجلي الرئيس الأسبق جمال وعلاء مبارك، بالشكر، فكتب قائلًا: “شكرا لكل من واساني في وفاة أبي، وأخص بالشكر الناس النضيفة الناس الأصيلة الكويسة ولاد الأكابر أولاد الريس محمد حسني مبارك على سعيهم لحضور العزاء، وأخص بالشكر الرئيس محمد حسني مبارك على اتصاله شخصيًا وتأدية واجب العزاء لي وأختي وأمي”.

تابع مواقعنا