الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عودة أحمد عادل عبد المنعم لتدريبات المقاصة.. واختبار طبي لـ”ريكو”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 08:15 م

يبدأ أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمي فريق مصر المقاصة، الخضوع لبرنامجه التأهيلي، بعد إصابته فى جذع الرباط الداخلى للركبة.

وفضل أمين رفعت، طبيب فريق المقاصة، عدم إشراك اللاعب فى التدريبات الجماعية للنادي الفيومي، واكتفي بتمرينات خفيفة والجري بالكرة.

وعلى جانب آخر، يخضع صلاح ريكو، لاعب وسط الفريق، لإختبار طبي، بعد الإصابة التى تعرض لها فى مران أول أمس، وهي عبارة عن شد في الرباط الخارجي للركبة.

ويستعد فريق المقاصة لخوض مباراة أمام المصري البورسعيدي، غدا الخميس، ضمن مباريات الاسبوع الـ 4 للدوري الممتاز ، ويحتل المقاصة المركز الـ 11 برصيد 3 نقاط من 3 مباريات.

 أيمن حفني يصدم المقاصة بعد أزمته الأخيرة

رفض أيمن حفني لاعب مصر المقاصة الانتقال إلى أحد أندية دوري الدرجة الثانية بعد الأزمة الأخيرة التي حالت دون قيده مع الفريق الفيومي عقب انضمامه من صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتلقي حفني عدة عروض من جانب بتروجت والترسانة، للانتقال إلي أحد صفوف الفريقين لضمان فرصة المشاركة بعد صعوبة مشاركته مع مصر المقاصة الفترة القادمة.

ويحتاج لاعب الزمالك السابق للانتظار حتي يناير المقبل لقيده مع الفريق الفيومي، بعدما وقع المقاصة في خطأ عقب قيده 30 لاعبا في قائمته المحلية للموسم الحالي قبل تعاقده مع ايمن حفني.

وفي حالة استمرار رفض أيمن حفني الانتقال إلى أحد أندية الدرجة الثانية، لن يشارك في أي مباراة طيلة الثلاث أشهر القادمة وحتي فتح باب القيد من جديد خلال شهر يناير القادم.

وقد وقع حفني للانتقال إلي مصر المقاصة عقدا يمتد حتي 3 سنوات قادمة، بعدما فشل في الحصول على فرصة للمشاركة مع فريق الزمالك خلال الموسم الماضي وصعوبة مشاركته الموسم الحالي في ظل تعاقد الفارس الأبيض مع عدة صفقات جديدة.

تابع مواقعنا