الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يطلب تجهيز مباراة ودية بعد تأجيل القمة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 08:45 م

طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، البحث عن فريق قوي لمواجهته وديًا خلال الأيام القادمة، من أجل تجهيز اللاعبين، بعدما أعلن اتحاد الكرة، أمس، تأجيل مباراة الأهلي والزمالك لأجل غير مسمى، كما قرر تقديم مباراة المقاولون والزمالك.

وقرر “فايلر” أن تقام الودية، يوم السبت المقبل، وهو نفس يوم لقاء الزمالك، الذي تم تأجيله لأسباب أمنية، ومن المقرر أن يقوم “عبد الحفيظ”، بالبحث عن فريق قوي لمواجهته، قبل مواجهة الزمالك في مسابقة الدوري.

ويرغب “فايلر” في تجهيز اللاعبين بشكل قوي استعدادًا لمواجهة الجونة، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل اجتماع الخطيب مع فايلر وعبد الحفيظ

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعاً مع الثنائي السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، وذلك قبل مران الفريق الجماعي اليوم على ستاد مختار التتش بالجزيرة استعداداً لمباراته أمام الجونة ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

جاء اجتماع الخطيب مع فايلر وعبدالحفيظ للحديث حول تأجيل مباراة القمة لأسباب أمنية والتي كان مقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

تابع مواقعنا