الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرجاني ساسي: أتمنى التتويج بالبطولات مع الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 08:22 م

نفى فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إجراء أي حوارات أو تصريحات صحفية لأي وسيلة إعلام تونسية خلال الفترة الأخيرة.

وشدد اللاعب فى تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الزمالك، على وجود علاقة قوية بنادي الزمالك وجماهيره، مؤكدًا أنه يشعر بالراحة النفسية خلال وجوده بالقلعة البيضاء .

وتمنى اللاعب أن يتوج بالمزيد من البطولات مع الزمالك الفترة القادمة، من أجل إسعاد الجماهير العاشقة للقلعة البيضاء.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، فى الفترة الأخيرة، تصريحات خاصة لفرجاني ساسي مع صحف تونيسية، تبدي عدم إرتياحه داخل القلعة البيضاء، وسعيه للخروج من مصر للاحتراف فى أقرب فرصة، أثناء تواجده فى معسكر منتخب بلاده لخوض ودية الكاميرون.

ويستعد الزمالك لخوض لقاء المقاولون العرب، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

مران الزمالك.. غياب “جمعة والسعيد وصبحي”.. عودة طارق حامد 

واصل فريق الكرة بنادي الزمالك استعدادته للمباريات الهامة التى تنتظره سواء فى الدوري الممتاز أو بطولة دوري أبطال إفريقيا، بالرغم من قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة القمة، وإعلان مواجهة الزمالك أمام المقاولون العرب، السبت المقبل.

وقاد التدريبات الصربي ميليوتين سيردوفيتش ميتشو، المدير الفني للفريق، اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

ومنح الجهاز الفني للزمالك كلا من عمر السعيد وعبد الله جمعه، لاعبا الفريق، راحة من التدريبات الجماعية فى مران اليوم، واكتفائهم بتدريبات تأهيلية بصالة الجيمانيزيوم الخاصة بالنادي، وذلك قبل انطلاق المران المقام حاليًا على ملعب النادي.

وعقب خوض اللاعبان  التدريبات التأهيلية سمح لهما الجهاز الفني للفريق بالحصول علي راحة من تدريبات اليوم الجماعية والاكتفاء بالتأهيل .

وشهد المران انتظام طارق حامد، لاعب وسط الفريق، فى التدريبات الجماعية المقامة حاليًا على ملعب النادي، وجاء ذلك عقب عودة حامد من المشاركة مع المنتخب المصري فى اللقاء الودي أمام بوتسوانا.

وخصص الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي ميتشو، فقرة تأهيلية  لمحمد أبو جبل حارس مرمي القلعة البيضاء، خاضها بجمانيزيوم النادي، لتجهيز اللاعب بشكل أكبر، وكذلك معالجة حالة الارهاق التي يعاني منها اللاعب.

كما وافق الصربي ميتشو، على منح محمد صبحي، حارس مرمي الفريق، بالحصول على راحة من تدريبات اليوم، بسبب مشاركته مع فريق الناشئين مواليد ١٩٩٩ بالنادي، امام مصر للممقاصة والتي انتهت بفوز الفريق بهدف دون رد ببطولة الجمهورية

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز..

تابع مواقعنا