السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس تأجيل كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد.. ماركا تكشف الموعد الجديد

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 09:55 م

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن عدم رغبة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لخوض الكلاسيكو على ملعب كامب نو بمدينة برشلونة، بسبب التظاهرات التي تشهدها كتالونيا هذه الأيام.

ويعارض الناديان اقتراح لعب المباراة في ملعب سانتياجو بيرنابيو بدلاً من الكامب نو، وتحديد موعد مباراة الدور الثاني بين الفريقين التي تقام في برشلونة، لتلعب في مارس القادم.

كما رفضت الحكومة الإسبانية  فكرة لعب المباراة على كامب نو يوم 26 من أكتوبر الجاري، ونتيجة لذلك تبحث السلطات الإسبانية تحديد موعدًا آخر للمباراة على أن تقام على نفس الملعب.

الحكومة الإسبانية ترفض إقامة الكلاسيكو
الحكومة الإسبانية ترفض إقامة الكلاسيكو

وتشير صحيفة ماركا، إلى أنه سيتم تحديد يوم الأربعاء الموافق 18 ديسمبر، موعدًا للمباراة على أن تقام على ملعب كامب نو، وفقًا لرؤية الصحيفة للأزمة وما يرضي جميع الأطراف، وليس ما طلبته اللجنة المنظمة للمسابقة.

ماركا
ماركا

وأشارت الصحيفة إلى أن القرار سيظل في يد الاتحاد الملكي الإسباني “RFEF”، وسيكون هناك اجتماع مكون من 3 أحزاب، يوم الإثنين لتحديد الموعد الرسمي للمباراة.

وتشهد مدينة برشلونة حاليًا تظاهرات، بعدما صدر قرار بالقبض على القادة في إقليم كتالونيا، بسبب دعوات الانفصال عن إسبانيا.

ومن المقرر، أن يحل ريال مدريد ضيفًا على غريمه التقليدي برشلونة، يوم 26 أكتوبر الجاري، في تمام الواحدة ظهرًا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا.

تابع مواقعنا