الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف احتفل محمد صلاح بعيد ميلاد “مكة” ابنته؟ (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 06:19 م

احتفل محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، بعيد ميلاد ابنته “مكة” من خلال نشر صور من الحفل الذي إقامه لها فى منزله.

وغرد صلاح على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بنشر صور له تجمعه بابنته “مكة” وهو يحمل “تورته” عيد ميلادها ومعلقا ” كل عام وأنتي بخير يا أميرتي”

 

وظهر محمد صلاح وابنته فى لقطة طريفة خلال الصور التى نشرها حاملًا سيفًا ويرتدي حلقة من الشجر حول عنقه، مشيرًا إلى شخصية “موانا” الكرتونية، المفضلة لدي “مكة”.

صورة صلاح وهو يقلد موانا
صورة صلاح وهو يقلد موانا

ويستعد محمد صلاح لخوض لقاء هام مع فريقه ليفربول أمام مانشيستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشيستر

تعرف على موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

أكد محمد بركات مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، ظهور محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أمام كينيا وجزر القمر خلال الفترة من 11 إلى 19 نوفمبر المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021.

وفاز منتخب مصر أمام نظيره بوتسوانا وديًا بهدف نظيف أحرز حمدي فتحي في أولى مشاركاته الدولية مع الفراعنة يوم 14 أكتوبر الجاري باستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

وقال بركات فى تصريحات تليفزيونية “نستعد بصورة طيبة من الآن لمعسكر نوفمبر، ونتمني التوفيق لمنتخب مصر فى أولي المباريات الرسمية للجهاز الفني الجديد”.

وأتم “طارق لم يعني مهاجمة الزمالك بشأن التصريحات التي أطلقت عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

ويسعى منتخب مصر للصعود إلى بطولة أمم إفريقيا 2021، خاصة بعد الخروج المخزي من دور الستة عشر في بطولة أمم إفريقيا 2019 أمام جنوب إفريقيا.

تابع مواقعنا