الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“محضر في الأرض جناية”.. هل تنبأ محمد راجح بمستقبله وقتل شهيد المنوفية؟! (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 12:20 ص

ظهر الشاب محمد راجح المتهم بقتل شهيد المنوفية محمود البنا، في فيديو مسجل قبل الواقعة عبر تطبيق “تيك توك”، وهو يرقص على مهرجان شعبي.

ورقص “راجح” على موسيقى المهرجان الشعبي وكلماته التي أبرزها “ومحضر في الأرض جناية وأنا بتقطع من جوايا، ومبقولش اللي انا مجروح، مش خايف من دنيا وشوكها”.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الفيديو، بأن “راجح” تنبأ بجريمته في حق محمود البنا شهيد المنوفية، الذي توفى دفاعا عن شرف إحدى الفتيات التي تعرضت لمضايقات من المتهم بالقتل محمد راجع.

وكان محمود البنا الضحية قد عاتب القاتل بسبب إهانته وضربه لفتاة في الشارع وكتابته على صفحات السوشيال ميديا، مما دعاه إلى انتظاره المتوفي أثناء توجهه لدرس، حيث حاول الضحية الهروب إلا أن الثلاثة قاموا بمنعة وسدد له المتهم الأول “م،راجح ” طعنات نافذة أودت بحياته وفشلت محاولات إنقاذه.

وفى وقت سابق أكد محمد البنّا والد ضحية الغدر بالمنوفية، أن نجله توفي لشهامته وأخلاقه العالية، بسبب معاتبته القتلة لمضايقتهم وإهانة فتاة قائلًا: “إعتبروها أختكم”، فتربصوا به عند نزولة من المنزل لذهابه إلى إحدى دروسه وتعدوا عليه بالعصي والإسبراي في وجهة.

وأوضح والد المتوفي: “حاول نجلي الإفلات منهم كما وضح الشهود وكاميرات المراقبة إلا أن القاتل الرئيسي سدد له عدة طعنات نافذة.

وأضاف “البنّا” أثناء حديثة للإعلامي شريف عامر، أنه فوجئ بإتصال تليفوني من والدته تخبره أن نجله مصاب في حالة خطرة ومتواجد بمستشفي “تلا”، وطلبت منه نقله لشبين الكوم لإسعافة، ولكن عندما ذهب إليه تيقن من وفاته بسب فقده كمية كبيرة من الدم على إثر الإصابات النافذة التي تلقاها من المتهمين.

شاهد محمد راجح يرقص على “محضر في الأرض جناية”

محافظ المنوفية يهدي رحلتي عمرة لوالد ووالدة شهيد الشهامة محمود البنا (صورة)

قال مصطفي الباجس محامي أسرة “محمود البنا” ضحية الشهامة بالمنوفية، إن محكمة الأحداث بشبين الكوم قد حددت جلسة عاجلة لمحاكمة قتلة “البنا” بتاريخ 20/10/2019  المقبل.

وأضاف “الباجس” في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه على ثقة تامة في قضاء مصر الشامخ وعودة حق الضحية في القريب العاجل.

 الفيديو المتسبب في وفاة شهيد الشهامة “محمود البنا” بالمنوفية

في وقت سابق أنه قد صدر منذ  قراراً بإحالة المتهمين الأربعة في قتل الشاب محمود البنا في القضية رقم 14568 لسنه 2019 جنح تلا، إلى محكمة الأحداث نظرا لعدم إستكمال إي من المتهمين سن 18 عام .

وأضاف الباجس أن أقصي عقوبة متوقعة للمتهمين ستكون 15 عاما، طبقا لقانون المطبق علي جرائم الأحداث.

تابع مواقعنا